وزير الخارجية يهنئ صاحب السمو بتولي مسند الإمارة

نشر في 20-12-2023 | 14:36
آخر تحديث 20-12-2023 | 17:21
وزير الخارجية الشيخ سالم الصباح
وزير الخارجية الشيخ سالم الصباح

رفع وزير الخارجية، الشيخ سالم الصباح، اليوم الأربعاء، برقية تهنئة، إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله ورعاه، بمناسبة تولي سموه مسند الإمارة ومقاليد الحكم في البلاد، بحسب بيان نشرته وزارة الخارجية عبر حسابها في منصة «إكس».

وتضمنت البرقية التي رفعها وزير الخارجية بالأصالة عن نفسه ونيابة عن منتسبي «الخارجية» أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تولي سموه رعاه الله مقاليد الحكم لوطننا العزيز، مؤكداً على «البقاء صفاً واحداً» خلف قيادة سموه الحكيمة و«بذل الغالي والنفيس لتبقى دولة الكويت شامخة أبية».



وأضاف وزير الخارجية «إن مسيرة وزارة الخارجية التي أرسى أسسها وثبت أركانها المغفور لهم حكام وطننا الغالي، ستبقى مستمرة ساعية نحو تحقيق الأهداف وبلوغ الغايات وماضية بدورها في المسيرة المباركة التي توليتم، رعاكم الله، زمام أمورها».

مشدداً على «أن وزارة الخارجية ستبقى دوماً وأبداً السند المتين والحصن الحصين لمصالح وقضايا وطننا العزيز، معاهدين سموكم، رعاكم الله، بالولاء والوفاء والبذل والعطاء، متضرعين للمولى، عز شأنه، أن يحفظ سموكم ويبقيكم ذخراً للوطن وأبنائه وأن يديم على سموكم وافر نعمه ويسبغ عليكم خيره، وأن تمضي مسيرة العز والخير في عهدكم الميمون بخطى ثابتة وعزيمة راسخة وبذل غير محدود».



back to top