«الدراسات العليا»: الكويت فقدت رمزاً وقائداً وزعيماً عظيماً

نشر في 19-12-2023
آخر تحديث 19-12-2023 | 20:43
أمير البلاد الراحل سمو الشيخ نواف الأحمد
أمير البلاد الراحل سمو الشيخ نواف الأحمد

أبنت الجمعية الكويتية للدراسات العليا، المغفور له، بإذن الله، أمير البلاد الراحل سمو الشيخ نواف الأحمد، طيَّب الله ثراه، أمير التواضع والإنسانية.

وأعرب رئيس الجمعية د. محمد العتيبي، في تصريح، باسمه واسم جميع منتسبي الجمعية حملة الماجستير والدكتوراه والعاملين فيها عن خالص تعازيهم ومواساتهم إلى سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله ورعاه، وأسرة آل الصباح الكرام والشعب الكويتي بهذا المصاب الجلل في وفاة فقيد الكويت والأمتين العربية والإسلامية، داعياً الله تعالى أن يتغمد الأمير الراحل بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

وقال العتيبي إن الكويت فقدت رمزاً وقائداً وزعيماً عظيماً عمل من أجلها وأجل شعبها وعلى استقرارها ووحدتها ولُحمة أبنائها، مشيراً إلى أن الأمير الراحل كان سنداً وداعماً للقيم الإنسانية عبر ترسيخ أعمال الخير، وإغاثة المنكوبين في غزة وليبيا والمغرب وتركيا والسودان وفي شتى بقاع الأرض، لافتاً إلى ما قدمته الكويت في عهده من أعمال خير ومساعدات للشعوب العربية والإسلامية.

وذكر أن مواقف وإنجازات وعطاءات ومبادرات الأمير الراحل الشيخ نواف الأحمد، أمير العفو والإنسانية، ستظل باقية في الوجدان وذكريات كل كويتي، خصوصاً لدى قطاع التعليم من العاملين في المؤسسات التعليمية والأكاديمية من الأساتذة والأكاديميين والباحثين والإداريين، مشيراً إلى أن الأمير الراحل المغفور له، رحمه الله، ترك بصمة بارزة في بناء الكويت، وتعزيز نهضتها، وتحقيق تطلعات والازدهار لأبناء الشعب.

back to top