الماجد: نثق بالقيادة السياسية ودعمها لتحول الكويت مركزاً مالياً

نشر في 19-12-2023
آخر تحديث 19-12-2023 | 20:19
نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في بنك بوبيان
نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في بنك بوبيان

قال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في بنك بوبيان عادل الماجد، إن تولي سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد مسند الإمارة خلفاً للأمير الراحل الشيخ نواف الأحمد، من شأنه ضمان استمرارية تدفق الأعمال التنموية في الكويت بوتيرة أكثر استدامة وتنوعاً، مما يزيد التوقعات المتفائلة بخصوص تعزيز مستهدفات البلاد التنموية واستكمال خارطة الطريقة الاصلاحية للاقتصاد الوطني وقدراته الحقيقية.

وأضاف الماجد، أن القراءاة الدقيقة لخطابات سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد الفترات الماضية تعكس قائداً وطنياً يستهدف تعديل البنية التشريعية والاقتصادية في البلاد، من خلال حث السلطتين التنفيذية والتشريعية على التعاون المثمر في سبيل إقرار المشاريع التنموية المتعطلة، ومعالجة الاختلالات الهيكلية المتجذرة بالاقتصاد.

وأضاف أن مجتمع الأعمال في الكويت يثق في القيادة السياسية ودعمها الكامل للتنمية الوطنية وفي مقدمتها تحول الكويت مركزاً مالياً وتجارياً جاذباً للاستثمار، يقوم فيه القطاع الخاص بقيادة النشاط الاقتصادي وتشجع فيه روح المنافسة وترفع خلال الكفاءات.

وذكر أن الملاءة المالية القوية التي تتمتع بها الكويت وقدرات القطاع الخاص الاستثمارية والمالية والتقنية إلى جانب ما تملكه من ثروات بشرية يرفع القدرة على إنجاح المساعي الحكومية لتحقيق النمو المستدام.

back to top