الزمالك يلتقي ساغرادا لحسم التأهل

لقاء ثأري بين فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري في «الكونفدرالية»

نشر في 20-12-2023
آخر تحديث 19-12-2023 | 18:48
جانب من مباراة الزمالك وساغرادا الماضية
جانب من مباراة الزمالك وساغرادا الماضية

يحل فريق الزمالك المصري، ضيفا على نظيره ساغرادا الأنغولي، في السابعة مساء اليوم «الأربعاء»، بتوقيت الكويت، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى الزمالك بقيادة معتمد جمال إلى مواصلة تحقيق العلامة الكاملة في مجموعات الكونفدرالية، عبر الفوز على ساغرادا وسط أرضه وجمهوه، من أجل حسم التأهل رسمياً للدور التالي، إذ يحتاج الفريق الأبيض إلى حصد النقاط الثلاث أو التعادل على أقل تقدير خلال مباراة اليوم، ليعود ببطاقة الصعود.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الوصيف فريق أبوسليم الليبي والذي يلتقي اليوم أيضًا مع سوار الغيني صاحب المركز الأخير بلا رصيد، بينما يحتل ساغرادا الأنجولي المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

ويأمل معتمد جمال تعافي لاعبي الزمالك سريعا، عقب الخسارة الأخيرة أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف، في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري.

إلى ذلك، يستضيف فريق مودرن فيوتشر المصري نظيره اتحاد العاصمة الجزائري «حامل اللقب»، في مواجهة ثأرية، على استاد السلام، في تمام السابعة مساء أيضا، في الجولة الرابعة لدور مجموعات الكونفدرالية.

ويستهدف فيوتشر استعادة الانتصارات والثأر من الهزيمة التي تلقاها خارج الديار في الجولة الماضية أمام الفريق الجزائري بهدف نظيف، بحثا عن خطف الصدارة وتعزيز موقفه في مشوار التأهل للدور التالي.

ويحتل فيوتشر المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، خلف اتحاد العاصمة المتصدر برصيد 9 نقاط، يليهما في المركز الثالث الهلال الليبي «3 نقاط»، والذي يلتقي في الجولة ذاتها مع سوبر سبورت الجنوب افريقي صاحب المركز الأخير بدون رصيد.

back to top