طائرة القادسية تشارك في «غرب آسيا»

نشر في 20-12-2023
آخر تحديث 19-12-2023 | 18:42
مدير لعبة الكرة الطائرة بنادي القادسية وليد الدمخي
مدير لعبة الكرة الطائرة بنادي القادسية وليد الدمخي

كشف مدير لعبة الكرة الطائرة بنادي القادسية وليد الدمخي أن الفريق الأول سيشارك في النسخة الثانية من بطولة أندية غرب آسيا للرجال، المقرر إقامتها في سلطنة عمان من 2 حتى 11 فبراير 2024، باعتباره وصيف بطولة الدوري الممتاز في الموسم الماضي.

وقال الدمخي، لـ«الجريدة»، إن «إدارة النادي خاطبت الهيئة العامة للرياضة، من أجل إقامة معسكر تدريبي خارجي للفريق، استعدادا لخوض غمار البطولة الآسيوية، وننتظر حاليا الرد لتحديد موعد ومكان المعسكر التدريبي».

تدريبات الفريق

وأضاف الدمخي أن الفريق الأول استأنف تدريباته اليومية أمس على صالة النادي، تحت قيادة مدربه البحريني رضا علي وجهازه المعاون، استعدادا لاستكمال مباريات الدوري العام للعبة مطلع الأسبوع المقبل، بعد توقفها خلال الأيام الماضية، بسبب الحداد على رحيل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، طيب الله ثراه.

ضربة موجعة

وأفاد الدمخي بأن الأصفر تعرض لضربة موجعة بعد إصابة اللاعب أحمد المنيس بشرخ في أصابع يده اليسرى خلال مباراة برقان الأخيرة في الدوري، مشيراً إلى أن اللاعب سيجري فحوصات طبية خلال الأيام المقبلة لتحديد مدى الإصابة وفترة العلاج.

وتابع: «يأتي هذا في الوقت الذي انتهى موسم لاعب الفريق سالم الفرج الذي عاودته الإصابة مرة أخرى بعد 4 أشهر فقط من شفائه من الإصابة القديمة»، مبديا تفاؤله باقتراب عودة معد الفريق المخضرم عبدالناصر العنزي للملاعب، بعد أن انتظم مؤخرا في التدريبات البدنية بعد انتهاء فترة العلاج من الإصابة الأخيرة.

back to top