ليفربول يختبر وست هام في كأس الرابطة

نشر في 20-12-2023
آخر تحديث 19-12-2023 | 18:24
فان دايك ويورغن كلوب
فان دايك ويورغن كلوب

يسعى ليفربول إلى تخطي عقبة وست هام عندما يستقبله اليوم في دور الثمانية بكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة لكرة القدم.

ووصل ليفربول إلى ربع النهائي بعد أن تغلب على بورنموث 2-1 في دور الستة عشر، لكن فريق المدرب الألماني يورغن كلوب يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات حيث لم يحقق الفوز في آخر مباراتين خاضهما في جميع المسابقات، بعد أن اكتفى بالتعادل مع مان يونايتد بالدوري الإنكليزي، وخسر أمام سانت جلواز بالدوري الأوروبي في مباراة كان ليفربول قد ضمن صدارة مجموعته قبل خوضها.

من جانبه يقدم وست هام مستويات رائعة في الأونة الأخيرة خاصة بعد تحقيقه الفوز في سبع من آخر تسع مباريات في كل البطولات، وجاء آخرها على حساب وولفرهامبتون 3-صفر في بطولة الدوري.

من جانبه أبدى بيلي ماكينلاي، المدرب المساعد بفريق وست هام، ثقته بتوافر الإمكانات لفريقه من أجل تجاوز ليفربول والتأهل للدور قبل النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة للمرة الأولى خلال عقد.

وقال ماكينلاي في مؤتمر صحافي، إن «الفوز يمنحك شيئين، يجعلك متعطشاً لتحقيق المزيد ويعطيك شعوراً بأنك قادر على ذلك وعلى النجاح في الفوز بالأشياء»، مضيفاً «أعتقد أن ذلك ينطبق على مسيرتنا في الدوري الأوروبي وما قمنا به في تلك البطولة».

وتابع: «نحن في دور الثمانية بكأس الرابطة لذلك نحن في مكان جيد الآن، نتعطش للمزيد ونريد التحسن استناداً إلى ذلك».

back to top