اتحاد كرة القدم يُجمّد نشاطه الأربعاء

نشر في 18-12-2023 | 17:02
آخر تحديث 19-12-2023 | 19:30
الاتحاد الكويتي لكرة القدم
الاتحاد الكويتي لكرة القدم

قرر الاتحاد الكويتي لكرة القدم إيقاف نشاطه الأربعاء المقبل، نظراً لأداء سمو الأمير مشعل الأحمد اليمين الدستورية في جلسة خاصة سيعقدها مجلس الأمة في اليوم ذاته، على أن يستأنف النشاط مجدداً في اليوم التالي.

وكان الاتحاد قد أعلن إقامة المباراتين المؤجلتين من الدور الأول لكأس سمو ولي العهد، التي تجمع الكويت مع النصر، ومن الجولة العاشرة لدوري زين الممتاز، والتي يلتقي فيها السالمية مع العربي، لتقاما غداً الأربعاء، وعليه ستحدد إدارة المسابقات موعد جديد لهما لاحقاً.



وأصدر اتحاد الكرة بياناً قال فيه «قرر الاتحاد الكويتي لكرة القدم إيقاف كافة أنشطته الرياضية يوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر الجاري، وذلك لأداء حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اليمين الدستورية في جلسة خاصة لمجلس الأمة، خلفاً لشقيقه الراحل سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح طيّب الله ثراه».

وأضاف «ولما يمثل هذا اليوم من رمزية كبيرة وعظيمة لدى الشعب الكويتي، سائلين الباري عز وجل أن يمد سموه بعونه وتوفيقه لمواصلة مسيرة الخير والنماء والتقدم والاستقرار والعطاء لدولتنا الغالية الكويت، على أن تُستأنف كافة الانشطة الرياضية من يوم الخميس الموافق 21 ديسمبر الجاري».



back to top