الأمير يتلقى برقيات تعزية من قادة عدد من الدول

أشادوا بجهود فقيد الكويت لتعزيز العلاقات مع دول العالم

نشر في 18-12-2023
آخر تحديث 17-12-2023 | 22:30
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد

تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، أمس، سيلاً من برقيات التعزية من قادة ورؤساء الدول بوفاة الأمير الراحل الشيخ نواف الأحمد طيب الله ثراه.

في السياق، تلقى سموه برقية تعزية من سلطان بروناي دار السلام الحاج حسن البلقيه معز الدين والدولة أعرب فيها باسمه وباسم حكومة وشعب بروناي عن خالص التعازي وصادق المواساة لسموه رعاه الله وللشعب الكويتي بوفاة صاحب السمو أمير البلاد الراحل، سائلاً المولى تعالى أن يتغمد سموه بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، متمنياً لأمير البلاد وللشعب الكويتي جميل الصبر وحسن العزاء.

كما تلقى صاحب السمو برقية تعزية من الرئيس الكوري يون سوك يول أعرب فيها بإسمه وبإسم الحكومة والشعب الكوري عن خالص التعازي وصادق المواساة لسموه وللشعب الكويتي بوفاة أمير البلاد الراحل، مشيداً بجهود سموه رحمه الله طوال مسيرة حياته الحافلة للنهوض بالوطن وتحقيق تطلعاته التنموية الشاملة ودوره البارز في تعزيز أواصر العلاقات المتميزة بين دولة الكويت وجمهورية كوريا الصديقة، متمنياً لسموه أمير البلاد وللشعب الكويتي جميل الصبر وحسن العزاء.

وتلقى صاحب السمو برقية تعزية من الرئيس الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو رئيس الفترة الانتقالية رئيس جمهورية تشاد أعرب فيها باسمه وباسم الشعب التشادي عن خالص التعازي وصادق المواساة لسموه رعاه الله وللشعب الكويتي بوفاة الأمير الراحل طيب الله ثراه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الأمير الراحل بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته متمنياً لسموه وللشعب الكويتي جميل الصبر وحسن العزاء.

وتلقى أمير البلاد برقية تعزية من فخامة الرئيس د. محمد معزو رئيس جمهورية المالديف الصديقة، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسموه وللشعب الكويتي بوفاة الأمير الراحل، مشيداً بسعي سموه رحمه الله الدائم لتعزيز أواصر العلاقات المتميزة بين الكويت وة المالديف، والارتقاء بالتعاون القائم بين البلدين إلى آفاق أرحب على كل الصعد، متمنياً لسموه رعاه الله وللشعب الكويتي جميل الصبر وحسن العزاء.

وبعث صاحب السمو ببرقيات جوابية ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه قادة الدول من صادق مشاعر التعاطف والمواساة بهذا المصاب الجلل، مشيداً سموه بالعلاقات الوطيدة التي تربط الكويت بتلك الدول، مؤكداً التطلع لتعزيزها في كل المجالات وراجياً لقادة الدول موفور الصحة وتمام العافية.

back to top