النشاط الرياضي يستأنف بعد غد

«الكرة» يبدأ بمؤجلتي الدوري وكأس ولي العهد

نشر في 18-12-2023
آخر تحديث 17-12-2023 | 21:49
اللجنة الأولمبية الكويتية
اللجنة الأولمبية الكويتية

قررت اللجنة الأولمبية الكويتية استئناف نشاط الحركة الأولمبية في البلاد ابتداء من بعد غدٍ الأربعاء، بعد انقضاء مدة العزاء الرسمي بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الأمير الراحل الشيخ نواف الأحمد طيب الله ثراه.

وكانت اللجنة قد أرسلت تعميماً لكل الهيئات الرياضية، مساء أمس الأول السبت، بإيقاف النشاط الرياضي لمدة ثلاثة أيام ابتداء من أمس الأحد حتى غد الثلاثاء، بناء على قرار مجلس الوزراء بإعلان الحداد الرسمي وإيقاف العمل في جميع الوزارات والدوائر الحكومية.



من جهته، قرر الاتحاد الكويتي لكرة القدم استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السالمية والعربي المؤجلة من الجولة العاشرة من منافسات دوري زين الممتاز، التي كانت مقررة يوم السبت الماضي لتقام بعد غدٍ الأربعاء.

كما قرر إقامة المباراة المؤجلة من الدور الأول لبطولة كأس سمو ولي العهد، والتي ستجمع الكويت مع النصر لتقام يوم الأربعاء بدلاً من غد الثلاثاء.

وأصدرت إدارة المسابقات في اتحاد الكرة جدول منافسات الجولة الحادية عشرة من البطولة، التي ستقام أيام 24 و25 و26 الجاري، كما حددت أيام 6 و7 و8 يناير المقبل، موعداً لإقامة منافسات الجولة الرابعة عشرة، على أن يتوقف النشاط بعدها بسبب إقامة منافسات بطولة كأس آسيا، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 13 يناير حتى 12 فبرايرالمقبلين.

back to top