مدير «التطبيقي»: سمو الأمير الراحل كان داعماً للعلم وللتعليم

نشر في 17-12-2023 | 12:10
آخر تحديث 17-12-2023 | 19:08
مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور حسن محمد الفجّام
مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور حسن محمد الفجّام

نعى مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور حسن محمد الفجّام بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وفاة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وتقدّم الفجّام بخالص العزاء والمواساة إلى سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد النواف الصباح وإلى أسرة الصباح الكرام وإلى الشعب الكويتي بوفاة فقيد الأمتين العربية والإسلامية.



وأوضح الفجّام أن سموه رحمه الله كانت له بصمات مضيئة ومؤثرة على التعليم إذ كان يولي له الاهتمام البالغ والدعم الكبير بكافة مجالاته، والرؤية المستقبلية لتنمية التعليم والمعرفة وتسخير كل ما يساهم في دفع عجلة التنمية على مستوى الدولة.

مضيفاً أن سموه رحمه الله كان الداعم الرئيس للعلم والتعليم حيث كان مؤمناً إيماناً تاماً أن بناء الإنسان الكويتي الذي هو ثروة الوطن الحقيقية يعتمد على العلم والمعرفة كما كان سموه يحرص على تسخير كافة الإمكانيات التي تخدم المواطن الكويتي وهذا ما سعت لتحقيقه الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وستسعى دائماً لترجمة رؤية سموه رحمه الله إلى واقع يفتخر فيه الوطن بشبابه القادر على قيادة البلد وإدارتها بسلاح العلم والمعرفة.

وسأل الفجّام الله عز وجل أن يتغمد فقيد الكويت ووالد الجميع وقائد العفو بواسع رحمته وأن يغفر له ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء و الصديقين والأبرار، وستظل ذكراه باقية لا تنسى وخالدة في أذهان الجميع كما ستبقى أقواله المأثورة وتوجيهاته السامية رحمه الله نبراساً لتكون دولة الكويت سبّاقة دائماً لتصبح في مصاف الدول المتقدمة.



back to top