محافظا الأحمدي وحولي: الكويت فقدت قائداً استثنائياً رسّخ العفو والتسامح

نشر في 17-12-2023
آخر تحديث 16-12-2023 | 23:33
محافظ حولي محافظ العاصمة بالوكالة علي الأصفر
محافظ حولي محافظ العاصمة بالوكالة علي الأصفر

تقدم محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد، بأصدق آيات التعازي والمواساة إلى أهل الكويت كافة وإلى أسرة الصباح في مصابهم الجلل، متضرعا إلى المولى عز وجل أن يشمل بواسع رحمته صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وأن يجعل الفردوس الأعلى نزله.

وأضاف الخالد، في تصريح، أمس: «بالأصالة عن نفسي ونيابة عن اخواني منتسبي واهالي محافظة الاحمدي، لا يسعنا امام قضاء الله تعالى، إلا أن نبتهل إلى المولى سبحانه، أن يغفر لأميرنا الراحل، وأن يجزيه خير الجزاء عما قدمه للكويت واهلها ولأمتيه العربية والاسلامية والعالم أجمع، سائلا المولى جل وعلا أن يحفظ دولة الكويت وأن يوفق صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد إلى ما فيه خير البلاد».

من جهته، أكد محافظ حولي محافظ العاصمة بالوكالة علي الأصفر، أنه بوفاة صاحب السمو أمير البلاد الراحل فقدت الكويت أميراً وقائداً استثنائياً رسّخ مبادئ العفو والتسامح خلال فترة توليه الحكم.

وتقدم المحافظ الأصفر، بأحر التعازي القلبية وصادق المواساة لأهل الكويت كافة ولأسرة الصباح الكريمة بهذا المصاب الجلل، متضرعاً إلى الباري عز وجل أن يتغمد الأمير الراحل بواسع رحمته، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ الكويت ويوفق صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد لكل ما فيه خير لهذا الوطن العزيز.

back to top