«الشؤون»: تأجيل انتخابات اتحاد الجمعيات إلى 27 الجاري

غلق صالات الأفراح... وإرجاء «عموميات» وانتخابات «النفع العام»
• «الإعاقة» ترجئ جميع مواعيد اللجان الطبية

نشر في 16-12-2023 | 14:53
آخر تحديث 16-12-2023 | 22:17
وزارة الشؤون الاجتماعية
وزارة الشؤون الاجتماعية

علمت «الجريدة» أن وزارة الشؤون الاجتماعية، ممثلة في إدارة شؤون العضوية وإشهار الجمعيات والاتحادات التعاونية بقطاع التعاون، أجّلت انتخابات مجلس إدارة اتحاد الجمعيات التعاونية المقررة إجراؤها 24 الجاري إلى 27 الشهر، كما أرجأت الوزارة موعد انتخابات مجلس إدارة جمعية الشهداء التعاونية التي كانت مقررة 18 الجاري إلى 24 الشهر.

وقالت المصادر، إن الوزارة، ممثلة في قطاع التنمية الاجتماعية، قررت إغلاق جميع صالات الأفراح الموزعة في مناطق البلاد كافة اعتباراً من الغد حتى عودة الدوام الرسمي الثلاثاء المقبل.

وأشارت إلى أن «الشؤون» بانتظار توجيهات مجلس الوزراء بشأن استمرار غلق الصالات طوال أيام الحداد العام المقررة بـ 40 يوماً من عدمه، كاشفة أنه تقرر أيضاً تأجيل جميع «عموميات» وانتخابات جمعيات النفع العام الأهلية والخيرية التي كان مقرراً إجراؤها اعتباراً من الأحد حتى الثلاثاء المقبل.

إلى ذلك، أرجات الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة جميع مواعيد اللجان الطبية المقررة سلفاً، على أن تحدد تواريخ جديدة لأصحابها لمراجعة اللجان قريباً وبعد الحداد الرسمي المقرر بثلاثة أيام اعتباراً من الغد الأحد لغاية الثلاثاء المقبل، وسيتم إبلاغهم بالمواعيد الجديدة بواسطة الرئاسل النصية القصيرة على هواتفهم النقالة.

back to top