خادم الحرمين ناعياً سمو الأمير الراحل: كرّس حياته لخدمة الكويت ورفعتها

نشر في 16-12-2023 | 14:19
آخر تحديث 16-12-2023 | 21:58
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز

أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عن خالص تعزية في وفاة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وقال الملك سلمان في تغريدة على منصة «إكس»، «نعزي أنفسنا ودولة الكويت الشقيقة في وفاة أخي صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، والذي كرّس حياته لخدمة الكويت ورفعتها، داعين المولى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهمنا والشعب الكويتي العزيز الصبر والسلوان».

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ووولي عهده الأمير محمد بن سلمان، قد تقدما بالتعزية لأسرة آل الصباح والشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية في وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.



وقال الديوان الملكي في بيان رسمي، «تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ببالغ الحزن وعظيم الأسى نبأ وفاة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته».

وأعربا عن بالغ التعازي وصادق المواساة لأسرة آل صباح الكريمة، وللشعب الكويتي، وللأمتين العربية والإسلامية في وفاة صاحب السمو الشيخ نواف - رحمه الله – الذي رحل بعد مسيرة حافلة بالإنجاز والعطاء.

وأكد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، أن المملكة العربية السعودية وشعبها يشاركون الأشقاء في دولة الكويت أحزانهم، ويسألون الله العلي القدير أن يلهم الأسرة الكريمة والشعب الكويتي الشقيق الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل، وأن يديم على دولة الكويت وشعبها الشقيق الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار.



back to top