القيادة السياسية تهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني

نشر في 15-12-2023 | 12:18
آخر تحديث 15-12-2023 | 23:29
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد
سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد

بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة إلى العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة عبر فيها سموه حفظه الله عن خالص تهانيه بمناسبتي الذكرى الثانية والخمسين للعيد الوطني للمملكة والذكرى الرابعة والعشرين لتولي جلالته مقاليد الحكم.

مشيداً سموه رعاه الله بما حققه البلد الشقيق في عهد جلالته من إنجازات تنموية وحضارية بارزة على كافة الأصعدة وفي مختلف الميادين.

كما أعرب فيها سموه حفظه الله عن بالغ اعتزازه بالأواصر الحميمة والوطيدة التي تجمع الأسرتين الحاكمتين الكريمتين وبالعلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين والتأكيد على الحرص الدائم والمشترك لتعزيزها والارتقاء بأفق التعاون القائم بينهما في مختلف المجالات إلى آفاق أرحب.



متمنياً سموه رعاه الله لجلالته موفور الصحة وتمام العافية ولمملكة البحرين الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

كما بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد حفظه الله ببرقية تهنئة إلى العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبتي الذكرى الثانية والخمسين للعيد الوطني للمملكة والذكرى الرابعة والعشرين لتولي جلالته مقاليد الحكم، متمنياً سموه لجلالته دوام الصحة والعافية ولمملكة البحرين وشعبها الشقيق كل الرقي والازدهار في ظل قيادته الرشيدة.

كما بعث سمو الشيخ أحمد النواف رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية تهنئة إلى ملك البحرين بالمناسبتين.



back to top