الهروب من القاع عنوان 3 مواجهات في الدوري المصري

نشر في 14-12-2023
آخر تحديث 14-12-2023 | 20:45
من تدريبات المقاولون العرب
من تدريبات المقاولون العرب

تُستكمل منافسات الجولة التاسعة في الدوري المصري، بإقامة 3 مباريات، الجمعة، إذ يستضيف فريق الداخلية نظيره سموحة في الخامسة مساءً، ويلعب طلائع الجيش مع ضيفه المقاولون العرب، ويلتقي فاركو نادي زد في السابعة مساءً.

في المباراة الأولى، يأمل فريق الداخلية، صاحب المركز الخامس عشر بـ 6 نقاط، في الانتصار على سموحة، والظفر بالنقاط الثلاث، للقفز مركزين على الأقل في جدول ترتيب المسابقة. وقام مدربه هيثم شعبان بتهيئة لاعبيه نفسياً للمباراة، وطالبهم باستغلال نقاط ضعف المنافس.

أما فريق سموحة، الذي يحتل المركز الثامن بـ 12 نقطة، فيسعى إلى تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، بعدما فاز على فاركو في المباراة الماضية.

وفي مباراة ثانية، يواجه المقاولون نظيره طلائع الجيش تحت قيادة فنية جديدة، بعد إقالة المدرب شوقي غريب، وتكليف طلعت محرم قيادة الفريق.

ويأمل «الذئاب» في الظفر بالنقاط الثلاث، إذ يتواجدون في المركز قبل الأخير برصيد أربع نقاط. أما الفريق العسكري، فيحتل المركز الثالث بـ 14 نقطة، والفوز اليوم يمكنه من انتزاع الوصافة بشكل مؤقت من الأهلي.

وفي الإسكندرية، يحاول فريق فاركو، صاحب المركز 15 برصيد 5 نقاط، إنهاء سلسلة نتائجه السيئة هذا الموسم، بالانتصار على فريق زد العنيد، صاحب المركز الخامس بـ 13 نقطة، ويسعى لاستكمال مسيرته الجيدة بانتزاع 3 نقاط جديدة.

back to top