«التجاري» يرعى بطولة الغولف في منتجع صحارى

نشر في 14-12-2023
آخر تحديث 14-12-2023 | 19:09
فريق البنك التجاري مع الفائزين في بطولة الغولف
فريق البنك التجاري مع الفائزين في بطولة الغولف

استمراراً لجهود البنك التجاري الكويتي في دعم مختلف الفعاليات الرياضية، قام البنك برعاية بطولة «الغولف» التي نظمها منتجع صحارى على ملاعبه «للغولف»، مما ساهم في خلق أجواء تنافسية وحماسية بين اللاعبين.

وجاءت هذه الرعاية من جانب البنك لإيمانه بمسؤوليته تجاه المجتمع، ورعايته للأنشطة الرياضية التي تشارك فيها شرائح متعددة من المجتمع.

ومن خلال البطولة، قدم «التجاري» هدايا للمشاركين ومجموعة من الجوائز القيمة عبارة عن أجهزة أيفون iPhone وساعات أبل Apple Watch الذكية وساعات فيتبت Fit Bit الذكية إلى الفائزين في البطولة.

وبهذه المناسبة، صرحت نورا كايد - مساعدة المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري الكويتي – قائلة: «يحرص البنك على رعاية مثل هذه البطولات، إيماناً منه بضرورة دعم مختلف الفعاليات الاجتماعية والرياضية التي تهم جميع شرائح العملاء وعلى وجه الخصوص عملاء الخدمات المصرفية الشخصية.

وتأتي هذه الرعاية ضمن برنامج البنك الشامل للمسؤولية الاجتماعية، وإيمانه بأهمية ممارسة الرياضة للجميع وتبني نمط حياة صحية ونشيطة، والعمل على إبراز جوانب التميز والنجاح التي تحققها مثل هذه البطولات، مشيدة برعاية هذه البطولة التي تعد إضافة نوعية لبطولات الغولف المحلية، التي تسهم في نشر هذه اللعبة المحببة لدى الكثيرين.

ويحرص «التجاري» دائماً على توفير أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية والخصومات مع شركائه الاستراتيجيين، بما يحقق الاستفادة لعملائه على مدار العام، حيث يمكن للعملاء الاطلاع على جميع المزايا التي يوفرها من خلال صفحته على الإنترنت، ومن خلال تطبيق التجاري على الهواتف الذكية CBK Mobile App، والتواصل عبر خدمة الواتساب على رقم 888225-1 أو زيارة أقرب فرع للبنك، وسيكون موظفوه في الخدمة، وعلى استعداد تام للرد على كل الاستفسارات.

back to top