«الخليج» يحصد جائزة أفضل برنامج لبطاقة مسبقة الدفع في الكويت

خلال منتدى ماستركارد للأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

نشر في 13-12-2023
آخر تحديث 13-12-2023 | 19:23
محمد تقي متسلماً الجائزة
محمد تقي متسلماً الجائزة

حصد بنك الخليج جائزة «أفضل برنامج لبطاقة مسبقة الدفع في الكويت» لعام 2023، خلال منتدى ماستركارد للأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي أقيم في دبي مؤخراً، بحضور عدد كبير من قادة الصناعة المصرفية في المنطقة.

بهذه المناسبة، قال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية محمد تقي: «سعداء بالحصول على الجائزة التي تؤكد المزايا التي توفرها البطاقات مسبقة الدفع من بنك الخليج، وقدرة البنك على الابتكار والتميز في خدماته ومنتجاته».

وأضاف تقي أن بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع من بنك الخليج تتمتع بمزايا مثالية لإدارة النفقات اليومية، ويمكن استخدامها بكل سهولة وأمان من قبل جميع أفراد العائلة، فضلا عن الخصومات الكبيرة لدى الكثير من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

ولفت إلى أن تعاون بنك الخليج مع ماستركارد أثمر إصدار بطاقة «موج» أول بطاقة مصرفية مسبقة الدفع تقدم ميزة الاسترداد النقدي في الشرق الأوسط، كذلك «red plus»، أول بطاقة مسبقة الدفع تقدم ميزة الاسترداد النقدي لفئة الشباب في الشرق الأوسط، واللتين توفران للعملاء أعلى برنامج استرداد نقدي في الكويت.

وأفاد بأن برنامج الاسترداد النقدي في بنك الخليج يمثل قيمة مميزة إلى تجربة العملاء في استخدام بطاقاتهم الائتمانية، حيث تمنحهم مكافآت نقدية فورية على جميع المبالغ التي يتم إنفاقها محلياً ودولياً من السوبر ماركت إلى محلات الأزياء والمطاعم وحجوزات التذاكر والفنادق وكل المصروفات الأخرى، مؤكداً أن «بنك الخليج حريص على توفير تجربة عملاء لا تضاهى، من خلال توفير خدمات تتسم بالسهولة والابتكار، ونعد عملاءنا بالمزيد من الخدمات والمنتجات التي تلبي متطلباتهم وتواكب طموحاتهم».

back to top