«بوبيان» يختتم فعاليات مهرجان الكويت للقهوة التبرع بـ 10% من المبيعات لفلسطين

أقيم في حديقة الشهيد للعام السادس على التوالي بحضور أكثر من 85 ألف زائر

نشر في 13-12-2023
آخر تحديث 13-12-2023 | 18:18

اختتم بنك بوبيان فعاليات مهرجان الكويت للقهوة، بالتعاون مع شركة مهرجان الكويت للقهوة، الذي أقيمت فعالياته أخيراً في حديقة الشهيد، بمشاركة أكثر من 45 مطعماً وكافيهاً متخصصاً للقهوة من المشاريع الشبابية الكويتية، وشهد حضوراً كثيفاً تجاوز 85 ألف زائر على مدار يومَي المهرجان، وسط أجواء عائلية وترفيهية مميزة، من خلال مجموعة منوعة من الأنشطة والفعاليات والجوائز.

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك، قتيبة البسام: «سعداء جداً بما شهده مهرجان الكويت للقهوة من (بوبيان) هذا العام من تفاعل وحضور قوي للزوار من مختلف الأعمار، لنؤكد أن المهرجان أصبح من الفعاليات المرتقبة والمعروفة لدى شريحة واسعة، لاسيما من مُحبي القهوة، التي باتت جزءاً أساسياً من حياتنا اليومية».

البسام: المهرجان يؤكد أن «بوبيان» من أكبر الداعمين للمشاريع الشبابية واستمراريته دليل على استراتيجية الاستدامة

وأضاف: «مهرجان الكويت للقهوة، الذي ينظمه (بوبيان) سنوياً منذ عام 2018 يُعد بمنزلة مبادرة مجتمعية مميزة، وفرصة حقيقية يقدمها البنك سنوياً لرواد الأعمال والمبادرين أصحاب المشاريع الشبابية الناشئة للتعريف واستعراض منتجاتهم المحلية، كونه التجمع الأكبر للكافيهات المعروفة، والتي بدأت ممارسة أنشطتها في السنوات الأخيرة».

وأوضح البسام أن هذا المهرجان يأتي انطلاقاً من حرص «بوبيان» على الاستمرار في استراتيجية دعم وتمكين المشروعات الشبابية المبتكرة بشكل متواصل، وتحفير طاقاتهم الإبداعية، وهو ما ساهم بشكل واضح في تغيير المفاهيم التي تتعلق بالعمل الخاص، وخلق قيمة مضافة للاقتصاد الكويتي، من خلال تنويع مصادر الدخل التي تتعلق بالقطاع الخاص.

وأشار إلى أنه من منطلق دعم المشاريع المشاركة في المهرجان، قام «بوبيان» بتقديم آلاف الكوبونات المجانية لعملاء البنك، وغيرهم من رواد الفعالية، تمكنهم من الحصول على قهوتهم المميزة من أكثر من 45 كافيهاً مشاركاً مجاناً، مؤكداً أن البنك لا يدخر أي جهد في تشجيع كل المشاريع الشبابية، لوضع الكويت ضمن قائمة أبرز الدول التي تبرز اهتمامها بمشاريع الشباب.

وحول أبرز الفعاليات والأنشطة، قال إن المهرجان شهد مجموعة كبيرة ومميزة من الأنشطة والألعاب الترفيهية والذهنية، وتقديم هدايا وجوائز قيّمة وفورية للرواد، لإضفاء أجواء ممتعة لمختلف الأعمار.

ومن منطلق دوره في تعزيز الثقافة المالية والمصرفية والشمول المالي بين مختلف شرائح عملاء القطاع المصرفي وتوعيتهم بتطورات المعاملات المصرفية في إطار دوره المجتمعي والتوعية المصرفية، تم تخصيص ركن خاص ضمن جناح «بوبيان» في المهرجان للتوعية بحملة «لنكن على دراية» التي أطلقها بنك الكويت المركزي بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت والبنوك الكويتية للتوعية بأهمية المعلومات والبيانات المصرفية.

وأكد البسام حرص «بوبيان» الدائم على ضرورة تقوية علاقاته بعملائه من المبادرين ورواد الأعمال المحليين، وترك بصمته الواضحة في دعمهم، انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية، كونهم من ركائز دعم الاقتصاد الوطني ونموه المستدام، إضافة إلى تزويدهم بالخبرات اللازمة وتطبيقها، كونه «أكثر البنوك المحلية التي تولي الشباب اهتماماً خاصاً، انطلاقاً من الخبرات التي اكتسبناها في التعامل معهم على مدار السنوات الماضية، والتي أهَّلته لمعرفة جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم».

التبرع بـ 10% من المبيعات لفلسطين

قال البسام إن بنك بوبيان، ونيابة عن جميع المشاركين، تبرع بـ 10 في المئة من إجمالي مبيعات المهرجان إلى جمعية الهلال الأحمر الكويتي، كجزء من دوره الإنساني ضمن جهود الإغاثة للأشقاء الفلسطينيين في غزة خلال الأحداث الحالية.

back to top