الأرصاد الجوية: طقس السب معتدل نهاراً ومائل للبرودة ليلاً

نشر في 18-11-2022 | 21:00
آخر تحديث 19-11-2022 | 21:38
مدينة الكويت - أرشيف
مدينة الكويت - أرشيف
توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يكون طقس يوم غد السبت معتدلاً خلال النهار ومائلاً للبرودة خلال الليل وغائماً جزئياً مع رياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات قد تصل سرعتها إلى «40 كيلومتراً» في الساعة وبخاصة في المناطق المكشوفة.

وقال مراقب المحطات بإدارة الأرصاد الجوية ضرار العلي لـ«كونا» أن البلاد تأثرت من مساء الأربعاء الماضي وحتى صباح اليوم الجمعة بأمطار متفرقة كانت رعدية كمياتها ما بين خفيفة ومتوسطة فيما كانت على بعض المناطق غزيرة الشدة.



وذكر أن كميات الأمطار في المحطات التابعة للإدارة سجلت خلال هذه الأيام في منطقة الرابية «13 مليمتراً» وفي مطار الكويت «11 مليمتراً» وفي الجهراء «10 مليمترات» وفي السالمي «8 مليمترات» وفي ميناء الأحمدي «7 مليمترات» وفي رأس السالمية «7 مليمترات» وفي مدينة الكويت «7 مليمترات» وفي جال اللياح «5 مليمترات» وفي مزارع الأبرق «3 مليمترات» وفي العبدلي «3 مليمترات».

وأفاد العلي أن الرؤية الأفقية انخفضت نهار اليوم ومن المتوقع أن يستمر انخفاض الرؤية الأفقية بسبب الضباب، مهيباً بقائدي المركبات على الطرق السريعة وبمرتادي البحر أخذ الحيطة والحذر من انخفاض الرؤية الافقية المفاجئ ومتابعة النشرات والتحذيرات التي تطلقها إدارة الأرصاد الجوية.

back to top