الأهلي ينتظر عرضاً لديانغ ويحدد صفقات يناير

نشر في 12-12-2023
آخر تحديث 12-12-2023 | 19:03
أليو ديانغ
أليو ديانغ

تلقى مسؤولو النادي الأهلي اتصالات مكثفة في الأيام الماضية من وكيل لاعب وسط فريق الكرة الأول أليو ديانغ، للاستفسار عن الطلبات المادية التي يريد النادي الحصول عليها من أجل إرسال عرض رسمي من جانب نادي قطر القطري في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل لشراء اللاعب المالي.

ويرغب وكيل ديانغ في حسم الموقف النهائي للاعبه مع الأهلي بشكل مبكر قبل مشاركة اللاعب المالي مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الافريقية، أملاً في حصوله على عرض أفضل بسبب طموحاته في اللعب بأوروبا أو الرحيل إلى الدوري القطري إذا لم يتوافر عرض أوروبي من ناد كبير.

وقالت مصادر إن الأهلي في المقابل ينتظر أولا وصول العرض الرسمي ومعرفة المقابل المادي من أجل مناقشة رحيل اللاعب من عدمه، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، طلب عدم الحديث عن أي أمور تخص الصفقات الجديدة أو عروض الرحيل لحين الانتهاء من مشاركة الأحمر في كأس العالم للأندية.

وأوضحت المصادر أن الأهلي لا ينوي التخلي عن ديانغ خلال يناير المقبل، وهناك تمسك به في الموسم الجاري، لكن في حالة وجود عرض مالي مغر قد يتغير القرار الفني، ويتم إقناع كولر بالتخلي عن اللاعب الذي أصبح يريد فعلياً الرحيل وخوض تحد جديد في دوري آخر.

من جانب آخر، قدم كولر تقريره الفني النهائي إلى لجنة التخطيط ومحمود الخطيب رئيس النادي، بشأن تدعيم الفريق في يناير، وتضمن هذا التقرير ضرورة التعاقد مع مهاجم محلي ومدافع وظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الذي يعاني من تراجع النتائج هذا الموسم.

وعقد الخطيب، بحضور لجنة التخطيط، اجتماعاً مع كولر قبل سفر بعثة الفريق إلى السعودية للمشاركة في مونديال الأندية، للتعرف على رؤية وخطة المدرب السويسري للميركاتو الشتوي.

back to top