جامعة الخليج تهيمن على «بادل» التعليم العالي

نشر في 12-12-2023
آخر تحديث 12-12-2023 | 19:00
الشطي يرفع كأس وربة للبادل
الشطي يرفع كأس وربة للبادل

فرض فريق جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا سيطرته على منافسات البادل للسيدات والرجال، ضمن دورة الألعاب الرياضية الثالثة للتعليم العالي، والتي ينظمها الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي، ففي منافسات الرجال نجح أبناء جامعة الخليج في الحفاظ على لقبهم للعام الثاني على التوالي، بعدما حققوا لقب الدورة الماضية بإلحاق الهزيمة بفريق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في مباراة شهدت قمة الإثارة والندية منذ بدايتها، وشهدها جمهور غفير، بحضور مسؤولي بنك وربة والجامعات المشاركة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المدرسي واللجنة المنظمة.

وفي مسابقة السيدات توجت بنات جامعة الخليج بلقب النسخة الأولى للدوري بتغلبهن على أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية في المباراة النهائية، بينما جاءت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا في المركز الثالث.

على الجانب الآخر، تشهد منافسات دوري كرة القدم مواجهتين ضمن المجموعة الرابعة تجمع المباراة الأولى الجامعة الأميركية، صاحب الصدارة برصيد 3 نقاط، مع كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا في أول ظهور له، بينما يلتقي في الثانية الجامعة الأميركية الدولية مع كلية التكنولوجيا والطيران.

وفي دوري الصالات نجح فريق سيدات جامعة الكويت في التأهل للدور قبل النهائي، ليضرب موعدا مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي، بينما يلتقي الجامعة الأسترالية مع الجامعة الأميركية.

back to top