النصر يواجه كاظمة بصفوف مكتملة

نشر في 13-12-2023
آخر تحديث 12-12-2023 | 18:55
جانب من مباراة الكويت والنصر
جانب من مباراة الكويت والنصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية، استعداداً للقاء كاظمة، المقرر له مساء الجمعة المقبل، في الجولة العاشرة من منافسات دوري زين الممتاز.

وأكد مدرب النصر ظاهر العدواني، أن «العنابي» يدخل لقاء كاظمة مكتمل الصفوف، حيث لا يعاني غيابات، سواء للإيقاف أو الإصابات.

وأضاف: «تبدو ظروف الفريقين متشابهة تماماً، بعد أن خسر النصر من الكويت بهدفين لهدف، وكاظمة أمام العربي بأربعة أهداف دون رد، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري». وتابع: «الخسارة في الجولة السابقة ستضاعف صعوبة اللقاء، لاسيما أن كلاً منهما يدخل اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث، من أجل استعادة التوازن». وأشاد العدواني بفريق كاظمة، مشدداً على أنه طالب لاعبيه بعدم التفكير في نتائج «البرتقالي» الأخيرة، فهو فريق كبير قادر على العودة بسرعة، والفوز يتطلب مجهودات مضاعفة. وأكد أن النصر لم يكن يستحق الخسارة أمام الكويت في الدوري، فقد كان قريباً من تحقيق الفوز بعد التعادل، رغم قوة المنافس الجدير بالاحترام والتقدير، مبيناً أنه لا يفكر حالياً في المواجهة التي ستجمع الفريقين الثلاثاء المقبل في الدور الأول لبطولة كأس سمو ولي العهد، وأن التركيز حالياً على لقاء كاظمة في الدوري فقط.

back to top