الخلاف حول بقاء كولر يتزايد داخل الأهلي

نشر في 11-12-2023
آخر تحديث 11-12-2023 | 19:29
السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لنادي الأهلي
السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لنادي الأهلي

تزايدت حدة الخلاف داخل مجلس إدارة النادي الأهلي فيما يتعلق بمصير السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول، بسبب تراجع النتائج والأداء في الفترات الأخيرة، وبالتحديد منذ خسارة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ما دفع الجماهير إلى العودة من جديد للهجوم على مسؤولي النادي.

وقالت مصادر بالأهلي إن هناك تياراً داخل مجلس الإدارة يرى أن كولر لم يعد يملك ما يقدمه مع الفريق، وأنه فقد الشغف تماماً، وأصبحت طريقته في اللعب كتاباً مفتوحاً للمنافسين، وبالتالي من الأفضل أن يتم توجيه الشكر له عقب الانتهاء من منافسات بطولة السوبر المحلي التي تقام بالإمارات في نهاية ديسمبر الجاري، والبدء من الآن في طرح أسماء لمدربين أجانب مميزين لخلافته.

وأوضحت المصادر أن هذا التيار يقابله اعتراض شديد من محمود الخطيب رئيس النادي، وخالد مرتجي أمين الصندوق، إضافة إلى مسؤولي شركة الكرة ولجنة التخطيط، وترى كل هذه الأطراف أن كولر يستحق الاستمرار حتى نهاية عقده في الموسم المقبل، وأن نجاح المدرب في حصد خمس بطولات الموسم الماضي لم يكن بمحض الصدفة، وسوء النتائج في الوقت الحالي يعود إلى غياب التوفيق عن أغلب لاعبي الفريق، وبالتالي من الضروري دعم ومساندة الجهاز الفني.

من جانب آخر، قرر كولر إجراء بعض التعديلات على تشكيلة الفريق في انطلاقة الأهلي بمونديال الأندية، إذ يلاقي يوم الجمعة المقبل الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ووفقاً لرؤية المدرب السويسري، فإن محمد عبدالمنعم سيعود لاعباً أساسياً بجوار ياسر إبراهيم، بعد غيابه عن المشاركة أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري الأبطال، بسبب الإصابة التي ألزمته الجلوس على الدكة.

كما يعود عمرو السولية لخط الوسط، وهناك تفكير في إشراك أكرم توفيق في الجبهة اليمنى بدلاً من محمد هاني.

back to top