«القطرية» تدشن رحلات جوية مباشرة إلى نيوم

نشر في 11-12-2023
آخر تحديث 11-12-2023 | 18:42
الخطوط الجوية القطرية
الخطوط الجوية القطرية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، نمو شبكة وجهاتها في السعودية، من خلال تدشينها رحلات جوية مباشرة إلى منطقة نيوم، الوجهة التاسعة لها في السعودية، حيث وصلت أولى رحلات الناقلة القطرية إلى مطار خليج نيوم يوم السبت (9 الجاري).

ويأتي هذا التدشين في أعقاب إطلاق الناقلة القطرية أخيراً رحلات جديدة نحو تبوك، واستئناف تغطيتها لمسار ينبع، بما يؤكد التزام «القطرية» بتقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها المتنامية، وتعزيز خدماتها التشغيلية في السعودية، من خلال تعزيز خيارات السفر بين نيوم والعالم.

ومع إطلاق رحلتين أسبوعياً إلى نيوم، تعزز «القطرية» وجودها في السعودية، برفع عدد الرحلات التي تشغلها إلى 125 رحلة أسبوعياً تشمل تسع مدن سعودية، هي: العلا، والدمام، والقصيم، وجدة، والمدينة المنورة، ونيوم، والرياض، والطائف، وينبع، ما يوفر للمسافرين شبكة وجهات شاملة لاستكشاف التنوع الطبيعي والثقافي للمملكة.

وقال م. بدر المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة «القطرية»: «تفتخر الخطوط الجوية القطرية بإعلانها تدشين رحلاتها الجوية المباشرة إلى نيوم، الوجهة التاسعة للناقلة القطرية في السعودية، حيث تمثل هذه الخطوة دليلاً على التزامنا بتقديم تجربة سفر استثنائية للمسافرين في السوق السعودية، فاليوم، تمثل منطقة نيوم أرض المستقبل التي تلتقي فيها التكنولوجيا مع الاستدامة والابتكار في وجهة فريدة من نوعها. لهذا نحن سعداء بجلب المسافرين من جميع أنحاء العالم إلى هذه المنطقة المميزة».

من جهته، ذكر جاستن إرباتشي، الرئيس التنفيذي لمطارات نيوم: «يسعدنا أن نرحب بـ (القطرية) في مطار خليج نيوم، حيث ستسهم الرحلتان الجديدتان أسبوعياً بين نيوم ومطار حمد الدولي، أحد أهم المراكز الجوية الحيوية في المنطقة، في توسيع خيارات السفر أمام المسافرين من نيوم».

back to top