KIB يكافئ فائزي السحب الـ 11 لحساب الدروازة

نشر في 11-12-2023
آخر تحديث 11-12-2023 | 18:15
مدير تطوير المنتجات علي الصانع
مدير تطوير المنتجات علي الصانع

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) أسماء عملائه الفائزين في السحب الشهري الحادي عشر لحساب الدروازة عن أرصدة العملاء في نوفمبر.

وتم إجراء السحب بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك، حيث ربح مساعد سليمان الرشيد الجائزة الكبرى بقيمة 10.000 دينار، إضافة إلى 10 رابحين لكل منهم 1000 دينار، وهم: صالح محمد صالح، ومنى حسين سلمان، ومحمد خليل العنزي، وفهد نواف الجبري، وخولة محمد المسفر، ومحمد إبراهيم الصالح، وقاسم صادق أبومازن، وأحمد وليد السلامين، وعبدالله بدر القطان، وهيفاء عبدالرحمن العبدالمغني.

وبهذه المناسبة، قال علي الصانع، مدير تطوير المنتجات، التحول الرقمي والابتكار في KIB: «يواصل حساب الدروازة تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية، من أبرزها استقطاب ومكافأة العملاء، إلى جانب تشجيعهم على الادخار والتمتع بالمزايا المتنوعة مقابل مدخراتهم. يسرنا التقدم للرابحين في السحب الحادي عشر لحساب الدروازة بالتهنئة، كما نتمنى لكل عملاء الحساب فرصاً أكبر للفوز في السحوبات الشهرية المقبلة».

وأضاف: «يواصل (KIB) ابتكار الحلول المصرفية، وتوفير المنتجات المخصصة لمكافأة العملاء، وتحقيق أعلى مستويات الرضا بينهم، وكسب ثقتهم، من خلال العمل على تقديم أقوى تجربة مصرفية تلبي احتياجاتهم وتواكب تطلعاتهم، وتناسب أسلوب حياتهم العصري، انطلاقاً من شعاره الأساسي (بنك للحياة)».

وأشاد الصانع بجهود KIB الهادفة إلى الاستمرار في تبني نهج التوسع في حملاته المصرفية المصممة من أجل تشجيع العملاء على فتح «الدروازة» رقمياً عبر منصات البنك الإلكترونية، والتي تشمل منصة «KIB أونلاين» وتطبيق «KIB موبايل».

جدير بالذكر، أن «الدروازة» حساب توفير مبني على أساس الوكالة بالاستثمار، وقد أطلقه KIB ضمن باقة منتجاته المصرفية المخصصة للأفراد، وهو الأقوى من نوعه من حيث العائد السنوي المتوقع بنسبة تصل إلى 2 في المئة كل شهر، والتي يحصل العميل عليها لأول ثلاثة أشهر من فتح الحساب، ويتوقع وصولها إلى 1 في المئة بعد انقضاء الأشهر الثلاثة الأولى، علماً بأن العوائد تودع تلقائياً في حساب العميل خلال اليوم الأول من بداية كل شهر.

back to top