«تعاونية الروضة» تعتمد ميزانيتها بأرباح 12%

نشر في 11-12-2023
آخر تحديث 11-12-2023 | 18:08
جانب من حضور المساهمين
جانب من حضور المساهمين

عقد مجلس إدارة جمعية الروضة وحولي التعاونية اجتماع الجمعية العمومية السنوي، بحضور ممثل عن وزارة الشؤون الاجتماعية، وتمت المصادقة على التقريرين المالي والإداري للسنة المنتهية في 31 أغسطس 2023 ومناقشة واختيار مدقق الحسابات.

وعبر رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد الكندري، في تصريح صحافي، اليوم، على هامش العمومية التي عقدت أمس في مسرح ثانوية عبدالله الجابر للبنين، وبحضور أعضاء الجمعية العمومية والمساهمين، عن تقديره وشكره لكل المساهمين على ثقتهم الكبيرة بمجلس الإدارة، مؤكدا أن مجلس الإدارة لن يألو جهدا في تحقيق كل طموحات المساهمين ودراسة المقترحات التي تصب في مصلحة أهالي المنطقة.

وتطرق الكندري إلى الرد على كل ما شوه الحقائق بكل شفافية ووضوح وأدلة، مشددا على أن مجلس الإدارة جاء برؤية جديدة لتطوير الجمعية ونجاحها، لتكون بأعلى هرم التعاونيات والأولى دائما، وليترك بصمة متميزة على المستوى التعاوني وخدمة المنطقة والمساهمين.

وأوضح أنه سيتم إيداع الأرباح في الحسابات البنكية للمساهمين، وتوزيع أعلى عائد أرباح على المشتريات بنسبة%12، مؤكدا استمرار الإنجازات القياسية المعهودة لتعاونية الروضة وحولي التعاونية، سواء على مستوى المبيعات التي وصلت إلى 57 مليون دينار، أو على مستوى صافي الأرباح والودائع والملاءة المالية للجمعية.

وأفاد بأن النتائج المميزة التي حققتها الجمعية لم تكن لتتحقق لولا الجهود المتواصلة والخطط السديدة للإدارة التنفيذية، جنبا إلى جنب والأداء المهني العالي والمتفاني لكل منتسبيها، وفي ظل دعم وثقة ومساندة المساهمين في كل أعمالها وانشطتها المتنوعة، مؤكدا مضي الجمعية قدما في الخطط والمشاريع، وعلى رأسها المول الجديد، بهدف تحقيق النمو والتوسع بشكل مدروس، من أجل تحقيق تطلعات المساهمين وتلبية احتياجاتهم بالجودة والتطوير والكفاءة التي يتطلعون اليها.

back to top