الزمالك يهزم ساغرادا في «الكونفدرالية»

نشر في 10-12-2023
آخر تحديث 10-12-2023 | 19:30
من مباراة الزمالك وساغرادا
من مباراة الزمالك وساغرادا

واصل فريق الزمالك سلسلة انتصاراته في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بتحقيقه الفوز الثالث توالياً بمرحلة المجموعات، على حساب نظيره ساغرادا الأنغولي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس (السبت)، على استاد السلام، لحساب منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الثانية.

جاء هدف الزمالك الوحيد عن طريق نجمه أحمد سيد «زيزو» من تسديدة قوية (42)، فشل حارس الفريق الأنغولي مبروكي في التصدي لها.

بهذه النتيجة، حقق الزمالك العلامة الكاملة، ليحتل صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بفارق 6 نقاط عن أبوسليم الليبي (الوصيف)، الذي التقى سوار الغيني اليوم، و«الجريدة» ماثلة للطبع، فيما يحتل ساغرادا المركز الثالث.

كان الزمالك قد حقق الفوز في الجولة الأولى على أبوسليم بهدف دون رد، ثم اكتسح نظيره سوار الغيني برباعية نظيفة في الجولة الثانية.

وعلَّق مدرب الزمالك، معتمد جمال، على نتيجة مباراة ساغرادا، قائلاً: «المباراة كانت صعبة، كما توقعت، لكن الأهم أننا حققنا هدفنا، وحصدنا النقاط الثلاث، ما ساعد في وضع الفريق بمكانته الطبيعية في مجموعته».

وأضاف جمال في المؤتمر الصحافي: «الزمالك لم يضمن التأهل، ولا يزال أمامنا 9 نقاط متبقية، ونتطلع لحصد النقاط التي تؤهلنا، وبعدها نركز على موقفنا في المنافسة على البطولة».

كما أبدى ارتياحه وسعادته بعد توقيع عقود تدريب الزمالك عقب تولي المسؤولية، خلفاً للكولومبي خوان أوسوريو، مؤكداً أنه أمر طبيعي، لأن العقد كان يجب توقيعه منذ أول يوم عمل في النادي، والخطوة التي حدثت من الإدارة كانت نوعاً من الاستقرار في الفريق.

وفيما يخص الثلاثي الموقوف، أحمد فتوح، ومصطفى الزناري، ومحمد صبحي، أوضح مدرب الزمالك أنه سيتواصل مع الإدارة، من أجل حسم موقفهم من المشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء الإيقاف.

وأكد جمال أن محمود حمدي «الونش» مدافع الفريق سيبدأ التدريب مع الفريق تدريجياً، قبل أن يشارك في التقسيمة الجماعية وتجهيزه من خلال مباريات ودية.

back to top