3 مباريات في دوري الطائرة

نشر في 11-12-2023
آخر تحديث 10-12-2023 | 21:03
جانب من مباراة الصليبخات والساحل
جانب من مباراة الصليبخات والساحل

تقام اليوم ثلاث مباريات في افتتاح الجولة السابعة من القسم الأول للدوري العام للكرة الطائرة، حيث يلتقي الساعة 7:15 مساءً فريقا برقان والصليبيخات، تسبقها الساعة 5:15 مساءً مباراة العربي مع الساحل، وذلك على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، فيما يستضيف فريق القادسية منافسه اليرموك عند السادسة والنصف مساءً على صالته في حولي.

وستكون الفرصة سانحة في المباراة الأولى أمام برقان، الثاني بـ 15 نقطة، لاستعادة توازنه وقمة الدوري، التي فقدها بعد سقوطه أمام الكويت في الجولة الماضية، بتحقيق فوز قد يكون بمتناول يده على حساب الصليبيخات، قبل الأخير بـ 3 نقاط، والمنتشي بتحقيق فوزه الأول في الدوري على الساحل في الجولة الماضية.

وينطبق الأمر ذاته على المباراة الثانية، التي يسعى فيها العربي، الرابع بـ 11 نقطة، لاستعادة نغمة الفوز مجدداً، بعد خسارته أمام كاظمة في الجولة الماضية، وذلك على حساب الساحل الأخير من دون رصيد.

القادسية واليرموك

وعلى صالة نادي القادسية يتطلع «الأصفر»، الثالث بـ 13 نقطة، لتضييق الخناق على فريقَي المقدمة وحصد نقاط اللقاء من ضيفه اليرموك، السادس بـ 10 نقاط، والطامح كذلك في التصدي لقوة القادسية والظفر بنقاط المباراة.

back to top