«تعاونية الرقة»: الانتهاء من توسعة السوق المركزي

العازمي: توزيع 7٪ أرباحاً على المساهمين لأول مرة منذ 10 سنوات

نشر في 09-12-2023
آخر تحديث 09-12-2023 | 19:05
رئيس مجلس إدارة جمعية الرقة التعاونية محمد العازمي
رئيس مجلس إدارة جمعية الرقة التعاونية محمد العازمي

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية الرقة التعاونية محمد العازمي أنه سيتم توزيع أرباح على المساهمين بنسبة قدرها 7٪ وهي النسبة الأعلى منذ أكثر من 10 سنوات، كما تم الانتهاء من توسعة السوق المركزي وتشغيل السلم الكهربائي، مشيرا إلى أن لذلك دلالات واضحة على حدوث استقرار في المركز المالي للجمعية، وزيادة المبيعات والإيرادات ووجود إدارة تسويقية ناجحة خلال الفترة الأخيرة.

وقال العازمي، في تصريح صحافي، إن الجمعية تمكّنت من تعزيز هذه البيانات المالية بإيداع وديعة مالية قدرها 250 الف دينار في أحد البنوك، كما حققت زيادة في المبيعات عن العام الماضي بمبلغ قدره مليون دينار تقريبا، بالإضافة الى أنه تم إلغاء وإيقاف زيادات بالرواتب غير قانونية بقيمة 5000 دينار منذ تولينا مجلس الإدارة.

وأشار إلى أن الجمعية قامت باستحداث مدخل جانبي للسوق المركزي رقم 2 وإنشاء وتشغيل السّلم الكهربائي، وإنشاء مصعد للمساهمين ومصعد خاص لنقل البضائع، مبينا أنّه تمّت توسعة السوق المركزي بالميزانين.

وأكد العازمي أنه تم توظيف 150 طالبا وطالبة خلال الفترة الصيفية، وتكريم الطلاب والطالبات الفائقين من أبناء وبنات المساهمين، مضيفا أنه تمت مخاطبة وزارة الشؤون الاجتماعية لتولي إدارة حديقة الرقة من قبل الجمعية، كما تمت مخاطبتها لإعادة تخصيص مبنى كنتاكي القديم بجوار البلدية ومن ثم طرحه مجددا.

وذكر أنه تم تنظيم العديد من المهرجانات التسويقية الشهرية والأسبوعية التي يتم من خلالها توفير مجموعة متنوعة من السلع بأسعار مخفضة جدا، كما تمت إقامة مهرجان النوير الأول لدعم المنتج الزراعي الكويتي، وتوفير المنتجات الزراعية الوطنية من المزارع للمستهلك مباشرة وبأسعار مميزة.

back to top