معرض الذهب والمجوهرات العالمي ينطلق 13 الجاري برعاية «برقان»

نشر في 09-12-2023
آخر تحديث 09-12-2023 | 18:43
المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات في الشركة باسمة الدهيم
المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات في الشركة باسمة الدهيم

تنظم شركة معرض الكويت الدولي معرض الذهب والمجوهرات العالمي بنسخته العشرين من 13 حتى 18 الجاري على أرض المعارض الدولية بمشرف.

وبهذا الشأن، كشفت باسمة الدهيم المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات بشركة معرض الكويت الدولي عن استكمال الاستعدادات لانطلاق معرض «الذهب والمجوهرات العالمي» بنسخته العشرين برعاية الراعي الحصري بنك برقان، وتحتضن فعالياته صالة رقم 4 بمساحة 10 آلاف متر مربع.

وأضافت الدهيم بأن معرض «الذهب والمجوهرات العالمي» يُعد واحداً من أرقى معارض المجوهرات السنوية المتخصصة وأكثرها نجاحاً في منطقة الشرق الأوسط، حيث يوفر لرواد الأعمال ومصممي المجوهرات منصة رائعة لعرض أحدث التصاميم من الماس والذهب والفضة والبلاتين والمعادن الثمينة والأحجار الكريمة واللؤلؤ.

ولفتت إلى أن هذا الحدث يجمع كل العارضين المشاركين من تجار الجملة الموردين والمصدرين والمصنعين والموزعين ومحترفي صناعة وصياغة الذهب والمجوهرات من مختلف دول العالم، حيث يشارك فيه أكثر من 200 جهة تمثل عارضين من عدة دول، منها: الكويت، والبحرين، والإمارات، وقطر، ولبنان، وإيطاليا، والولايات المتحدة الأميركية، وتايلند، وسنغافورة، وهونغ كونغ، والهند، ما يوفر لهؤلاء التجار فرصة لتأسيس وتوسيع أعمالهم محلياً وعالمياً.

وأشارت الدهيم إلى أن المعرض يُعد فرصة طيبة للتنافس بين هذه الجهات، لتقديم مجموعة واسعة من العروض المختلفة والمميزة التي تلبي احتياجات زوار المعرض عشاق المعدن الأصفر والفضة والساعات الثمينة والمجوهرات والأحجار الكريمة، ومن المتوقع أن يجذب هذا المعرض أكثر من 50 ألف زائر خلال فترة هذا الحدث.

back to top