الأهلي يتعادل مع بلوزداد ويطير إلى السعودية استعداداً للمونديال

نشر في 09-12-2023
آخر تحديث 09-12-2023 | 18:42
من مباراة الأهلي وشباب بلوزداد
من مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

سقط الأهلي المصري بفخ التعادل على أرضه ووسط جماهيره أمام شباب بلوزداد الجزائري من دون أهداف، بالمباراة التي جمعت بينهما أمس على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بهذه النتيجة، رفع الأهلي (حامل اللقب) رصيده إلى 5 نقاط بصدارة ترتيب المجموعة الرابعة، فيما وصل شباب بلوزداد للنقطة الرابعة بالوصافة، بالتساوي مع ميدياما الغاني، الذي تعادل مع يانغ أفريكانز بهدف لكل فريق بنفس الجولة.

وتطير بعثة الأهلي اليوم (الأحد) إلى السعودية، استعداداً للمشاركة بمونديال الأندية، المقرر أن ينطلق الثلاثاء، ويستمر حتى 22 الجاري، ويستهل فيه الفريق الأحمر مشواره يوم الـ 15، بملاقاة الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ويرأس بعثة الأهلي خالد مرتجي أمين الصندوق، ويرافقها محمود الخطيب رئيس النادي، وبعض أعضاء المجلس، بجانب الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وعلي معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وخالد عبدالفتاح، وأكرم توفيق، وعمرو السولية، وأليو ديانغ، وإمام عاشور، ومروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي أفشة، وكريم فؤاد، ومحمود كهربا، وبيرسي تاو، وأنتوني موديست.

وقرر الأهلي اصطحاب 5 لاعبين مع البعثة، رغم عدم قيدهم في القائمة النهائية، وهم: محمود متولي، وكريم نيدفيد، ومحمد زعلوك، وصلاح محسن، وأحمد عبدالقادر، إذ تمنح لوائح الاتحاد الدولي (فيفا) الأندية المشاركة في البطولة الحق في الاستبدال قبل أول مباراة بـ 24 ساعة، على أن يكون السبب طارئاً وقهرياً، كالإصابات الخطيرة.

back to top