عقلة: الفوز شعار الأبيض بمواجهة الوحدات

نشر في 10-12-2023
آخر تحديث 09-12-2023 | 18:43
نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة
نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة

يختتم فريق نادي الكويت لكرة القدم تدريباته في عمان مساء اليوم استعداداً لمواجهة الوحدات الأردني غداً ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية لبطولة كاس الاتحاد الآسيوي.

وكان الأبيض قد غادر أمس الأول بوفد يضم 22 لاعباً ويترأسه نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة، فيما كان التدريب الأول في عمان أمس، تحت القيادة الفنية للمدرب التونسي العائد نبيل معلول، الذي يعمل على وضع آخر اللمسات بناء على متابعته للوحدات من مباراة الدور الأول وبعض المباريات الأخيرة للفريق بالدوري الأردني.

ويفتقد الكويت خدمات المحترف التونسي ياسين عامري بسبب الإصابة بتمزق في عضلة «السمانة» وهو ما يستدعي الغياب لمدة تصل لشهر، كما يفتقد الفريق خدمات مهاجميه يوسف ناصر، وإبراهيم كميل، وحارس المرمى ضاري العتيبي بداعي الإيقاف.

من جانبه، قال نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة، إن فريقه يستهدف الفوز للعبور إلى الدور الثاني، مشيراً إلى أن انسحاب الفريق الفلسطيني جبل المكبر من المجموعة الأولى من شأنه أن يلغي نتائج الفريق الرابع في المجموعات الثلاث، وهو ما يجعل فرصة الأبيض قائمة حال الفوز فقط على الفريق الأردني.

وشدد عقلة على أن الأعذار مرفوضة في مواجهة الوحدات لتعويض تراجع النتائج في بعض الجولات لاسيما أمام أهلي حلب السوري، بالإضافة إلى الكهرباء العراقي في الجولة الأخيرة.

هذا ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحافي للأجهزة الفنية مساء اليوم في عمان والذي يجمع مدرب الوحدات العماني رشيد جابر ونظيره في الكويت نبيل معلول.

back to top