«الأبيض» إلى الأردن اليوم

نشر في 08-12-2023
آخر تحديث 07-12-2023 | 20:23
المدرب نبيل معلول
المدرب نبيل معلول

يغادر فريق الكويت لكرة القدم، اليوم، إلى الأردن، استعداداً لمواجهة فريق الوحدات الأردني، الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويتطلع الكويت إلى الفوز، للحفاظ على أمل آخر فرصة للصعود إلى نصف نهائي البطولة لفرق غرب آسيا، كأفضل وصيف في المجموعات الثلاث، لاسيما أن انسحاب فريق جبل المكبر الفلسطيني من المجموعة الأولى من شأنه أن يحذف نتائج الفريق الرابع في المجموعات الثلاث لفرق غرب آسيا، وهو ما يفتح المجال نحو تحقيق هدف الصعود، حيث سيتم خصم نقاط الفوز الست من فريق الوحدات الأردني، والتي جمعها من الفوز على أهلي حلب السوري، مقابل نقطتي التعادل للفريق نفسه مع الكويت.

ومن المقرر أن يترأس وفد الكويت في عمان نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة، على أن يلتحق رئيس النادي خالد الغانم بالفريق الأحد المقبل.

وتشهد صفوف فريق الكويت جاهزية كبيرة، باستثناء غياب الثلاثي، يوسف ناصر، وإبراهيم كميل، وضاري العتيبي للإيقاف.

في سياق متصل، أعلن نادي الكويت التعاقد مع المدرب التونسي نبيل معلول، الذي وصل أمس إلى جانب معاونه نادر داود، على أن يرافق الثنائي وفد الكويت اليوم إلى عمان.

ووفق مصادر مقربة من الكويت، فإن عقد المدرب معلول يمتد لموسم ونصف الموسم بقيمة تعاقدية تصل إلى مليون دولار، إلى جانب مكافآت الفوز بالبطولات.

ويتطلع معلول (60 عاماً) إلى إعادة ترتيب الصفوف، على أن تكون مواجهة الوحدات بدايته مع الفريق، علماً بأنه سبق له تسلُّم المهمة قبل موسم ونصف الموسم، وملم بأمور كثيرة عن الفريق.

وداع بونياك

من جهة أخرى، حرص المدرب الصربي بوريس بونياك على وداع فريق الكويت، من خلال حضوره التدريب المسائي، أمس الأول، حيث أثنى على اللاعبين وتعاونهم معه والجهاز المعاون طوال فترة وجوده مع الفريق، كما أشاد بإدارة النادي ودعهما المميز له منذ تسلمه المهمة.

back to top