المشعان: عانينا من الضغط... والخطيب: تنقصنا اللمسة الأخيرة

نشر في 07-12-2023
آخر تحديث 07-12-2023 | 20:15
من لقاء السالمية والفحيحيل
من لقاء السالمية والفحيحيل

أكد المدير الفني لفريق السالمية لكرة القدم د. محمد المشعان أن فريقه عانى من ضغوطات في مواجهة الفحيحيل، نتيجة الخروج غير المتوقع من بطولة كأس ولي العهد من الجولة الأولى، في إشارة إلى الخسارة أمام برقان في الدور الأول وتوديع المسابقة، لافتا إلى أن الحصول على نقطة التعادل والفريق ليس في يومه أفضل من خسارة الثلاث نقاط.

وكان السالمية تعادل في مواجهة الفحيحيل من دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس في الجولة التاسعة لدوري زين الممتاز، ليرفع السماوي رصيده إلى 14 نقطة مقابل 6 نقاط للفحيحيل.

وقال المشعان، في تصريحات بعد المباراة، إن فريقه لم يكن في أحسن حالاته، وسط أفضلية للفحيحيل في بعض فترات اللقاء، مشيرا إلى أنه سعى لتعديل الوضع سواء بتبديلات مبكرة أو عن طريق تغيير طريقة اللعب ومراكز اللاعبين.

وعن استبدال اللاعب فواز عايض في أول 18 دقيقة، وكذلك اللاعب محمد الهويدي الذي دخل بديلا لعايض بالذات، أوضح أنه مدرب الفريق وصاحب القرار، مضيفا أن استبدال عايض جاء نظرا لمعاناة اللاعب من الإصابة في فترة الإحماء قبل مواجهة الفحيحيل، وطلبه واصراره على التواجد في المباراة.

وأشار إلى أن عايض لم يقدم المطلوب في أول 18 دقيقة، وكان واضحا عدم قدرته على الاستمرار نظرا للإصابة، وهو ما استدعى استبداله، وهو ما ينطبق على اللاعب محمد الهويدي الذي قدم خلال أكثر من 50 دقيقة الدور المطلوب، وساهم في ضبط إيقاع الفريق وسط الملعب.

من جانبه، شدد مدرب فريق الفحيحيل فراس الخطيب على أن فريقه كان يستحق أكثر من نقطة التعادل، لافتا إلى أن اللمسة الأخيرة تغيب عن الفريق، وهو ما يعمل على تفاديه في المباريات المقبلة. وأضاف الخطيب أن الفحيحيل يقدم مستويات متصاعدة في الفترة الأخيرة، وهو ما يدعو إلى التفاؤل خلال المباريات المقبلة لتحسين موقع الفريق في جدول الترتيب بتحقيق النتائج المطلوبة.

back to top