الأهلي يستضيف شباب بلوزداد

نشر في 07-12-2023
آخر تحديث 07-12-2023 | 19:04
جانب من تدريب  الأهلي
جانب من تدريب الأهلي

يخوض فريق الأهلي المصري مباراة قوية، حين يستضيف نظيره شباب بلوزداد الجزائري في السابعة من مساء الجمعة بتوقيت الكويت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وسط حضور 30 ألف مشجع.

ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة، التي تضم شباب بلوزداد، ويانغ أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني، إذ فاز في القاهرة على الفريق الغاني بثلاثية نظيفة، وتعادل خارج الأرض مع بطل تنزانيا بهدف لمثله، ليصل إلى النقطة الرابعة.

وحرص مدرب الأهلي، السويسري مارسيل كولر، على استكشاف فريق شباب بلوزداد، بمشاهدة مبارياته الأخيرة، سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال إفريقيا، للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه، سعياً لانتزاع النقاط الثلاث التي تؤمِّن لـ «الأحمر» الاستمرار في صدارة مجموعته، ومن ثم استكمال المشوار نحو الحفاظ على اللقب القاري.

كما ركز كولر في الأيام الماضية على العامل النفسي للاعبي فريقه، ونصحهم باستعادة الروح والشخصية مرة أخرى، والتي غابت في مناسبات كثيرة كان آخرها الفشل في الحفاظ على التقدم أمام يانغ أفريكانز، والسماح للفريق المنافس بالتعادل وخطف نقطتين ثمينتين من أنياب الأهلي.

وأكد المدرب السويسري للاعبين، أنه بات عليهم التعلم من أخطاء الفترة الأخيرة، خصوصاً فيما يتعلق بأزمة إهدار الفرص المستمرة بشكل مرعب ومقلق جداً للجماهير ومسؤولي النادي.

الأهلي يفقد في مباريات اليوم جهود أكثر من لاعب، مثل: محمود متولي، الذي يعاني إصابة في العضلة الأمامية، كما يغيب المدافع محمد عبدالمنعم، بسبب معاناته من التواء في الكاحل، بجانب كريم نيدفيد، ومحمد الضاوي كريستو، نتيجة إصابات عضلية.

back to top