النادي البحري كرَّم أبطاله

نشر في 07-12-2023
آخر تحديث 07-12-2023 | 18:50

كرَّم مسؤولو النادي البحري لاعبي الدراجات المائية والشراع والتجديف والكاياك، بعد الإنجازات التي حققوها أخيراً على المستوى العالمي والأولمبي والآسيوي والعربي والخليجي.

جاء ذلك في حفل أقيم برعاية رئيس النادي اللواء فهد الفهد، بحضور أمين السر العام خالد الفودري، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وأشاد اللواء الفهد خلال الحفل بالإنجازات التي تحققت، مضيفاً، في كلمة له، أن النادي يفتخر بأبطاله، والذين لن يتم التوقف عن دعمهم، من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات، ورفع علم الكويت عالياً خفاقاً في كل المحافل.

وشهد الحفل تكريم أبطال الكويت للدراجات المائية، وهم: محمد إبراهيم بوربيع، ومحمد جاسم الباز، وعبدالرحمن غازي العمر، وفهد أحمد الريس، وسالم أيمن المطوع، ويوسف بيان الخلفان، الذين حققوا 10 ميداليات، بواقع 3 ذهبيات، ومثلها فضيات، و4 برونزيات، في بطولة العالم التي أقيمت بولاية أريزونا الأميركية خلال أكتوبر الماضي، كما تم تكريم المدير الفني عبدالله بوربيع، والإعلامي سعود الشريفي.

وتم تكريم أبطال الشراع: أمينة عبدالله شاه، وإبراهيم الفريح، ومناف الوهيب، وسعود المسعود، ومشاري الكندري، وأبطال التجديف: عبدالرحمن الكندري، وفهد الحمدان، وسعاد الفقعان، وعبدالرحمن الفضل، ثم بطلَي الكاياك ناصر طرقي العتيبي وعبدالعزيز خالد ياسين.

back to top