«التطبيقي»: قبول 2780 طالباً وطالبة في خطة الشواغر للفصل الدراسي الثاني

نشر في 07-12-2023 | 18:32
آخر تحديث 09-12-2023 | 22:04
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

اعتمد المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. حسن الفجام نتائج القبول في كليات الهيئة ومعاهدها ودوراتها التدريبية الخاصة لـ خطة شواغر الفصل الثاني من العام الدراسي والتدريبي «2023-2024» لحملة شهادة الثانوية العامة، مهنئاً أبنائه وبناته الطلبة والطالبات بقبولهم ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح.

وأعلن عميد القبول والتسجيل د. فوزي الدوخي بأنه تم قبول جميع المستوفين لشروط القبول لجميع الفئات حسب خطة الشواغر المعتمدة ووفقاً للوائح المعتمدة بالهيئة للعام الدراسي «2023-2024» للفصل الدراسي الثاني والبالغ عددهم 2780 طالباً وطالبة.

حيث يُمكن لكل المقبولين معرفة تخصصاتهم التي تم قبولهم بها من خلال منصة التقديم على موقع الهيئة أو من خلال منصة تطبيق سهل.



وأوضح الدوخي أن المقبولين تم توزيعهم حسب الميزانية المعتمدة وحسب النسب الدنيا للقبول، بالإضافة إلى ترتيب الرغبات على تخصصات كليات الهيئة ومعاهدها ودوراتها التدريبية.

علماً بأن القبول في بعض التخصصات في الكليات والمعاهد مشروطة باجتياز الاختبارات والمقابلات الشخصية التي تم عقدها.

وأكد على ضرورة دخول كافة المقبولين على موقع الهيئة الإلكتروني لمعرفة كافة المواعيد الضرورية المتعلقة بقبولهم وتسجيل جداولهم الدراسية، وحث على متابعة الحسابات الرسمية للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على منصات التواصل الإجتماعي لمعرفة كافة الارشادات والمواعيد الهامة أولاً بأول.



back to top