البايرن ضيف ثقيل على أينتراخت فرانكفورت

نشر في 07-12-2023
آخر تحديث 07-12-2023 | 18:30
اللاعب هاري كاين
اللاعب هاري كاين

يأمل بايرن ميونيخ أن يحقّق فوزه السابع توالياً في الدوري المحلي عندما يحلّ ضيفاً على أينتراخت فرانكفورت غداً السبت في منافسات المرحلة الرابعة عشرة من عمر الدوري الالماني لكرة القدم.

وتفتتح المرحلة اليوم الجمعة بمواجهة بين هوفنهايم وبوخوم، علماً أنّ الأنظار ستكون شاخصة نحو مواجهة مثيرة اخرى بين بوروسيا دورتموند الخامس ولايبزيغ الرابع غداً السبت.

ويستطيع بايرن ميونيخ الارتقاء الى الصدارة مؤقتًا حيث يخوض مباراته السبت، لكنه سيصطدم بعقبة فرانكفورت الذي يحتل المركز السابع.

ويعوّل بايرن دائما على ترسانته الهجومية التي لعبت دوراً كبيراً في قيادته الى الادوار الاقصائية من دوري أبطال أوروبا مبكرًا، بقيادة نجمه الانكليزي هارين كاين صاحب 18 هدفًا في الدوري في 12 مباراة.

ويُعدّ فرانكفورت خصماً لا يُستهان به بالنسبة للعملاق البافاري حيث انتهت المواجهات الخمس الاخيرة بانتصارَين لفرانكفورت، ومثلهما لبايرن، وتعادل، ذلك على الرغم من خروج فرانكفورت المفاجئ من الدور 16 للكأس على يد ساربروكن من الدرجة الثالثة وهو الفريق نفسه الذي أقصى بايرن في الدور السابق.

مقاعد دوري الأبطال

وفيما تأخذ معركة الصدارة حيّزاً كبيرا من الاهتمام، يدور صراع من نوع آخر على التأهل لدوري الأبطال، وهو ما سيكون عنوان المواجهة المرتقبة بين بوروسيا دورتموند وضيفه لايبزيغ. ويحتلّ لايبزيغ المركز الرابع برصيد 26 نقطة متقدماً بفارق نقطة يتيمة عن دورتموند الخامس.

وتعد المباراة بأن تكون مثيرة بين الفريقين، لكنّ ذلك لا يخفي حقيقة معاناة دورتموند دفاعيا حيث تلقى مرماه 20 هدفًا في 13 مباراة.

back to top