آسر ياسين: «شماريخ» تجربة سينمائية مثيرة مع أمينة خليل

نشر في 08-12-2023
آخر تحديث 07-12-2023 | 18:08
ياسين وخليل خلال عرض الفيلم
ياسين وخليل خلال عرض الفيلم

أعرب النجم آسر ياسين عن سعادته بإطلاق مشروعه السينمائي الجديد «شماريخ» في دور العرض المصرية خلال الساعات الماضية، بعد إطلاقه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الأيام الماضية، مبدياً سعادته بردود الفعل الأولى للعمل، في وقت تمنى أن يشاهده عدد كبير من الجمهور، خاصة أنه اعتبره مشروعا مختلفا وله طبيعة خاصة.

كما عبر ياسين، في تصريحات لـ «الجريدة»، عن سعادته بتكرار التعاون مع النجمة أمينة خليل في فيلمه الجديد، مبينا أنه ليس العمل الأول معها، حيث قدم معها من قبل أعمالا مثل فيلم «صاحب المقام» وعدد من الإعلانات. وأضاف أن الفيلم تجربة سينمائية جديدة ومثيرة مع فنانة مثل أمينة خليل، لما يجمعهما من تفاهم فني وتلاق في التفكير وأسلوب العمل، مشيرا إلى أن الكواليس مع طاقم العمل كانت مميزة ومختلفة تماما، بداية من المؤلف والمخرج عمرو سلامة ومرورا بكل طاقم العمل.

وقال إن الفيلم في بدايته كان باسم مختلف وقصة مختلفة إلى حد ما، ومع جلسات العمل مع عمرو سلامة تم الاستقرار على اسم «شماريخ»، وقرر طاقم العمل الاستقرار بشكل تام على الاسم والقصة، وسط حماس كبير من فريق العمل، مضيفا أن الفيلم استغرق وقتا طويلا لتنفيذه نظرا لقوته والمجهود المطلوب لتقديمه، وأخد وقتا للاسترخاء بعده، نظرا لكثرة الأكشن والحركة في العمل، وأنه حاليا يفكر في الخطوة التالية التي سيقدمها للجمهور.

وأشار إلى أنه قرر المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل بعمل جديد، ولم يتم الاستقرار على الاسم أو باقي التفاصيل، ومن المقرر إعلانها خلال الفترة المقبلة، متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

back to top