الجنرال: صدارة القادسية «تونِّس» وهدفنا لقب «الممتاز»

نشر في 07-12-2023
آخر تحديث 06-12-2023 | 20:39
المدرب محمد إبراهيم
المدرب محمد إبراهيم

شدد مدرب فريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم على أهمية الفوز الذي حققه «الأصفر» على الشباب في انطلاق منافسات الجولة التاسعة والختامية للقسم الأول من دوري زين الممتاز، لافتاً إلى أن الأهم في الفوز هو الوصول لصدارة الترتيب.

وصعد القادسية إلى الصدارة بـ 19 نقطة، بعد فوزه برباعية نظيفة على الشباب، الذي توقف رصيده عند 11 نقطة في المركز السادس.

وقال «الجنرال»، في تصريحات بعد المباراة: «الصدارة (تونِّس)، حتى لو كانت بصورة مؤقتة، خصوصاً أن المواسم الماضية لم تشهد نفس التقدم للفريق»، مشيراً إلى أن القادسية، ورغم أنه مرشح على الدوام لتحقيق البطولات، لكن الظروف تبدو مواتية في الموسم الحالي لتحقيق الأفضل، وحصد البطولات.

وعن المستوى المميز أمام الشباب، أكد «الجنرال» أن الانضباط والروح العالية ورغبة اللاعبين كانت حوافز التفوق وتقديم مستوى هو الأفضل منذ بداية الموسم.

موقف تانديا

في سياق مختلف، أوضح عضو مجلس إدارة القادسية والمتحدث الرسمي باسم النادي محمد معرفي موقف المحترف المالي إبراهيما تانديا، مشيراً إلى أن اللاعب يعاني عارضاً صحياً، وخضع للفحص، حيث طالب الطاقم الطبي بإراحة اللاعب خلال الفترة المقبلة، لحين استكمال الفحوصات.

وأضاف أن العارض الصحي للاعب لا يزال في بدايته، وهو ما يبعث ببعض الطمأنينة، مطالباً جماهير القادسية والجميع بدعم تانديا، لتجاوز هذا الظرف، خصوصاً أن الحالة المعنوية العالية قد تنعكس إيجابياً على نفسيته وتساعده على تخطي هذا الأمر.

وذكر معرفي أن المحترف المالي سيخضع لفحص جديد بعد أسبوعين، معرباً عن أمله في تجاوز اللاعب هذا الأمر، وأن يتمكن من الاستمرار ضمن صفوف «الأصفر».

back to top