الحربي: «دورنا الإعلامي 2» نافذة لاستكشاف مهارات طلبة الجامعة وأساتذتها

نشر في 05-12-2023
آخر تحديث 05-12-2023 | 19:48
الحربي خلال الجولة في المعرض
الحربي خلال الجولة في المعرض

أكد مدير جامعة الكويت بالإنابة، د. مشاري الحربي، أن معرض «دورنا الإعلامي 2» يقدم نافذة فريدة لاستكشاف قدرات ومهارات الطلبة وأعضاء هيئة التدريس المميزة في مجال الإعلام.

جاء ذلك خلال انطلاق المعرض اليوم، الذي ينظمه قسم الإعلام بكلية الآداب بالجامعة بمشاركة أكثر من 240 جهة حكومية وخاصة، وعدد من سفارات الدول الشقيقة والصديقة لدى دولة الكويت.

وقال الحربي، إن احتكاك الطلبة في المعرض سيكون له الأثر البالغ في ترجمة تعليمهم النظري إلى خبرات عملية وميدانية تصقل شخصياتهم وترفع مستوى أدائهم.

وتابع أن للمعرض دوراً كبيراً في خدمة المجتمع وقضاياه والمساهمة في تلبية احتياجاته من خلال عدة محاور ووسائل تتطور وتزداد مع مرور السنوات.

وبين «أن اختصاص العلاقات العامة يشكل جزءاً حيوياً من مسيرتنا الأكاديمية، حيث يعكس التواصل الفعال والفني المستمر مع مجتمعنا والعالم المحيط».

وأضاف أن هذا المعرض يسلط الضوء على التنوع والتميز الذي يميز جامعتنا ويعزز التواصل البناء بين مكوناتها المختلفة.

من جانبه، أعرب عميد كلية الآداب، د. عبدالمحسن المدعج، عن فخره باحتضان الكلية هذا العدد الضخم لمختلف الجهات الحكومية والخاصة المؤثرة في العلاقات العامة والإعلام.

وأوضح المدعج، أن المعرض يأتي انسجاماً مع دور الكلية في التواصل مع المجتمع وربط طلابه بسوق العمل، كما يتيح فرصة لنقل الزملاء من الميدان الصورة إلى الطلبة واعطائهم فكرة عما سيكون عليه مستقبلهم الوظيفي.

من جهته، قال أستاذ قسم الإعلام بالكلية، د. حسين إبراهيم، إن المعرض يسلط الضوء على الدور الكبير الذي تلعبه إدارات العلاقات العامة والإعلام في مختلف الجهات الحكومية والأهلية وجمعيات النفع العام، بالإضافة إلى السفارات في دولة الكويت.

back to top