الحرس الوطني بطل كأس السوبر للوزارات

نشر في 05-12-2023
آخر تحديث 05-12-2023 | 19:37
تتويج فريق الحرس الوطني
تتويج فريق الحرس الوطني

توج فريق الحرس الوطني لكرة القدم بلقب كأس السوبر للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية، بفوزه على فريق الهيئة العامة للصناعة بركلات الترجيح 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي جمعتهما على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة.

وشهدت المباراة حضور نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة بشار عبدالله، ونائب المدير العام للهيئة لقطاع الرياضة للجميع حامد الهزيم، ورئيس اللجنة العليا لدوري الوزارات، إضافة إلى مسؤولي الحرس الوطني ومسؤولي الهيئة العامة للصناعة.

وشارك الحرس الوطني بصفته بطل النسخة الماضية للدوري والكأس، بينما شارك فريق الهيئة العامة للصناعة بصفته وصيف الدوري طبقا للوائح دوري الوزارات.

من جانبه، قدم الهزيم التهنئة لمسؤولي الحرس الوطني والجهاز الفني والإداري واللاعبين، على تتويجهم بلقب كأس السوبر، بعد الفوز على فريق هيئة الصناعة، وأشار إلى أن الهيئة العامة للرياضة سخرت كل الامكانات، بناء على تعليمات يوسف البيدان المدير العام للهيئة، من أجل إنجاح الموسم الحالي لدوري الوزارات.

وكشف أن قرعة الموسم الجديد وضعت الحرس الوطني، بطل النسخة الماضية، على رأس المجموعة الأولى، بينما جاءت الهيئة العامة للصناعة، وصيف النسخة الماضية، في المجموعة الثانية.

back to top