مندني: إنجازات «الخليج» في 2023... ثمار لجهود موظفينا المميزين

خلال الحفل السنوي لتكريم موظفي البنك وتخريج متدربي «أجيال»

نشر في 05-12-2023
آخر تحديث 05-12-2023 | 19:13

عقد بنك الخليج الحفل السنوي لموظفيه، والذي شهد تخريج الدفعة الثامنة ضمن برنامج «أجيال»، بحضور الرئيس التنفيذي بالوكالة وليد مندني، ومسؤولي الإدارة التنفيذية في البنك.

وأعرب مندني عن شكره لموظفي البنك في مختلف الإدارات، على ما بذلوه من جهود طوال العام، الأمر الذي انعكس إيجاباً على أداء البنك بشكل عام، وتوج بإطلاق البنك لذراعه الاستثمارية الخليج كابيتال للاستثمار «انفست جي بي»، لافتا إلى أن الإنجازات الكبيرة التي تحققت جاءت بفضل تضافر الجهود بين الإدارات المختلفة في البنك.

مندني: البنك حقق طفرة في تجربة العميل وقطع شوطاً طويلاً في رحلة التحول الرقمي

وعبر عن فخره بالطفرة التي حققها بنك الخليج في تجربة العميل، من خلال توفير خدمات متميزة تلبي طموحات العملاء وتتجاوز توقعاتهم، مشيراً إلى أن البنك سيواصل تطوير خدماته وطرح المزيد من المنتجات التنافسية، وقال إن البنك يضع العميل في مقدمة أولوياته وقراراته.

مندني: سنواصل تطوير خدماتنا وطرح منتجات تنافسية تلبي طموحات العملاء

وتابع: «قطعنا شوطاً طويلاً في رحلة التحول الرقمي، والطموح كبير لتحقيق المزيد، حيث تم إطلاق تطبيق البنك الجديد على الهواتف الذكية وتحديث وتطوير الفروع وأجهزة السحب الآلي، لافتا إلى أن «تطوير وتمكين الشباب جزء أساسي من استراتيجية البنك، ونعول كثيراً على برنامج أجيال في تدريب وتطوير الكوادر الشبابية».

بيئة العمل

من جانبها، ذكرت سلمي الحجاج: «سعداء بالإنجازات الكثيرة التي حققها موظفونا هذا العام، ونفتخر أكثر بروح الترابط والتواصل بين الموظفين، ضمن عائلة بنك الخليج، والتي تجسد قيم البنك وبيئة العمل المميزة لدينا».

وأضافت الحجاج: «كفريق واحد، نحن ملتزمون بمساعدة بعضنا البعض في توفير الأدوات والفرص التي تساهم في تحسين وتطوير كوادرنا، من خلال التدريب المستمر، سواء عبر برنامج أجيال للموظفين حديثي التخرج، أو بالتعاون مع أفضل وأرقى الجامعات والمعاهد التدريبية على مستوى العالم».

جلسة نقاشية

على صعيد متصل، شهد الحفل تنظيم جلسة نقاشية أدارتها المديرة العامة للموارد البشرية سلمى الحجاج، وبمشاركة المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية محمد القطان، ومدير الخدمات المصرفية للشركات فيصل العدساني، والمدير العام للخدمات المساندة للعملاء منى منصور، والمدير العام لتكنولوجيا المعلومات شهزاد انجوم.

الحجاج: روح الترابط والتواصل بين موظفينا تجسّد قيم «الخليج» وبيئة العمل المميزة لدينا

وتناولت الجلسة التطورات الكبيرة التي شهدها البنك العام الجاري، ورحلة التحول الرقمي التي تستهدف ترسيخ مكانة الخليج كبنك للمستقبل، حيث استعرضت كل إدارة المراحل التي تم إنجازها والجاري العمل عليها، وتطرقت إلى إنجازات البنك في مجال الاستدامة بمختلف مستوياتها البيئية والاجتماعية والحوكمة، مؤكدة التزام البنك بتطبيق أفضل ممارسات الاستدامة البيئية في عملات تطوير الفروع الجاري تنفيذها.

برنامج أجيال

يذكر أن برنامج «أجيال» التدريبي يستقطب حديثي التعيين في البنك، والذين لم تتجاوز خبرتهم 5 سنوات، وذلك لصقل مهاراتهم ومساعدتهم على تطوير وتوسيع نطاق النمو والتطور على المستويين المهني والشخصي.

الحجاج: سعداء بأداء موظفينا وحريصون على تدريب وتطوير كوادرنا

وكان البنك ضمن جهوده المتواصلة لتطوير وتعزيز قدرات موظفيه، أطلق النسخة التاسعة من برنامج «أجيال» في سبتمبر، بانضمام دفعة جديدة من المتدربين حديثي التعيين في البنك، بالشراكة مع الجامعة الأميركية في الكويت.

back to top