خاص

الطبطبائي لـ «الجريدة•»: 180 متقدماً أجروا بـ«التطبيقي» اختبارات «توظيف المطاحن»

نشر في 04-12-2023 | 14:42
آخر تحديث 04-12-2023 | 20:23
صورة جماعية
صورة جماعية

كشف نائب مدير المدير العام للتدريب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، م. سيد الطبطبائي، عن تنفيذ اختبارات التأهيل لشركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية لـ 180 متقدماً للتوظيف بها، موضحاً أنهم أجروا اختبارات في 11 تخصصاً فنياً، بدعم كبير من المدير العام للهيئة د. حسن الفجام لقطاع التدريب وبمشاركة إدارات ومعاهد القطاع.

وقال الطبطبائي، لـ «الجريدة»، إن قطاع التدريب قام بإعداد وتنسيق الاختبارات، موضحاً أنه «تمت الاستعانة بنخبة من أعضاء هيئة التدريب من معاهد التدريب المختلفة لوضع الاختبارات والاشراف عليها، وبحضور ممثلي شركة المطاحن، إذ يعتبر هذا المشروع هو الأول من نوعه الذي يتم تنفيذه في قطاع التدريب».

وأكد أن الهيئة حريصة على تزويد سوق العمل بالمؤهلين وتحقيق متطلباته، موضحا أن قطاع التدريب يزخر بأعضاء هيئة التدريب الأكفاء.

ومن جانبه، قال مدير ادارة التنسيق والتدريب م. عبدالعزيز الظفيري، لـ«الجريدة»: «إننا حريصون على دعم سوق العمل بالتخصصات المطلوبة في مختلف الجهات الحكومية والخاصة وجميع المشاريع»، مؤكداً أن هذا الأمر يأتي لتحقيق جميع متطلباتهم.

ومن جهته، ذكر مدير مركز ابن الهيثم م. حمد الحمد، لـ «الجريدة»، إن «المركز على استعداد كامل لعقد البرامج التدريبية لمصلحة قطاعات الدولة المختلفة الحكومية والخاصة، وتنفيذ الاختبارات حسب طلبها بسوق العمل».

back to top