الرئيس التنفيذي لـ solutions by stc يحصل على جائزة من MEA Business

نشر في 03-12-2023
آخر تحديث 03-12-2023 | 18:51
الرئيس التنفيذي لـ solutions by stc الكويت محمد نزار النصف
الرئيس التنفيذي لـ solutions by stc الكويت محمد نزار النصف

أعربت شركة الاتصالات الكويتية stc عن فخرها بحصول الرئيس التنفيذي لـ solutions by stc الكويت محمد نزار النصف، أحد أعضاء الإدارة التنفيذية في الشركة، على جائزة «القيادة الاستثنائية» من MEA Business، أول مجلة متخصصة في تقنيات الواقع المعزز بالمنطقة.

وفي بيان لها، شددت stc على أن الجائزة تعكس الجهود الحثيثة التي يبذلها النصف في تحويل solutions by stc الكويت ذراع الأعمال المتخصصة لشركة stc، إلى الوجهة الأولى والرائدة للحلول الرقمية المتكاملة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإنترنت الأشياء.

وجاء التكريم بعد عملية تقييم تم فيها اجتياز المعايير المحددة من اللجنة المختصة، والتي عرضت المسار القيادي للنصف والمعالم الرئيسية التي حققتها solutions by stc الكويت تحت قيادته وإشرافه، إضافة إلى مراجعة تطورها من كونها مزود خدمة الإنترنت إلى مزود رائد للحلول الرقمية الشاملة، ورحلتها الناجحة نحو العصر الرقمي وسط التحولات التكنولوجية والتحديات غير المسبوقة.

وفي ظل التوجيه والرؤية الاستراتيجية للنصف، تم إطلاق العلامة التجارية «لكواليتي نت» لتصبح solutions by stc الكويت وإتمام عملية الاستحواذ من stc لتكون ذراع الشركة المتخصصة في توفير حلول قطاع الأعمال المتكاملة. ومكنت هذه الخطوة المفصلية stc من تعزيز حضورها في السوق، وتعزيز مكانتها كرائدة في مجال التكنولوجيا. ومع توسيع محفظة الخدمات بعد هذا الدمج، نجحت solutions by stc الكويت في توسيع نطاق انتشارها، وتلبية احتياجات مجموعة متنوعة من العملاء مع وضع معايير عالية لدى تقديم خدماتها الرقمية محلياً وعلى مستوى المنطقة.

وعلى الرغم من التحديات العديدة، خاصة تلك التي فرضها الوباء، فقد أظهرت solutions by stc الكويت، تحت قيادة النصف، المرونة والقدرة على التكيف وتنفيذ نهج التفكير المستقبلي.

ولم تحافظ على مكانتها في السوق فحسب، بل عززت مكانتها كشركة رائدة في مجال الحلول الرقمية.

وواصلت الاستثمار في البحث والتطوير وتوسيع البنية التحتية، مما يضمن للعملاء الأفراد أو الشركات، الوصول دائماً إلى أحدث الحلول الرقمية والجديدة الموجودة في السوق اليوم، لا سيما بفضل ما تمتلكه solutions by stc الكويت من محفظة واسعة ومتنوعة من الخدمات والحلول التقنية المتطورة التي تشمل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والذكاء الاصطناعي والحلول السيبرانية التي تلبي احتياجات الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة والمؤسسات الحكومية._

back to top