قوة الكويت تواجه طموح اليرموك في «الطائرة»

نشر في 04-12-2023
آخر تحديث 03-12-2023 | 18:47
كرة الطائرة
كرة الطائرة

تقام اليوم ثلاث مباريات في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري العام للكرة الطائرة، حيث يلتقي الساعة 7:15 مساءً فريقا الكويت واليرموك، وتسبقها الساعة 5:15 مساءً مباراة التضامن مع الساحل، وذلك على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي. وفي السادسة والنصف مساءً يستضيف فريق الشباب منافسه برقان على صالته بالأحمدي.

في المباراة الأولى، يتطلع الكويت، الثاني بفارق الأهداف خلف برقان، المتصدر، ولكل منهما 11 نقطة، للاستمرار على درب الانتصارات والانفراد بقمة الترتيب على حساب اليرموك السادس، خلف كاظمة الرابع، والقادسية الخامس، بفارق نقاط الأشواط ورصيد 7 نقاط، والساعي كذلك لاستعادة نغمة الفوز مجدداً، بعد خسارته أمام الشباب 1- 3 في الجولة الماضية، وعرقلة تقدم «الأبيض»، على أمل الاستمرار في المنافسة على المراكز الأولى للبطولة.

وينطبق الشيء ذاته على المباراة الثانية، التي يسعى من خلالها برقان، المتصدر، للابتعاد بالقمة، وفك الشراكة مع «الأبيض»، عبر بوابة الشباب، صاحب المركز السابع بـ 6 نقاط، والطامح في إنهاء سلسلة انتصارات برقان، ودخول المنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري.

وفي المباراة الثالثة، يأمل التضامن صاحب المركز الثامن بـ 3 نقاط تحقيق فوزه الثاني توالياً في الدوري، بعد هزيمته لليرموك، وذلك على حساب الساحل، المتعثر في المركز التاسع من دون رصيد، والطامع في تحقيق أول فوز له، على أمل الهروب من المراكز الأخيرة.

back to top