المشعان: لعبنا مباراة سيئة بكل تفاصيلها

نشر في 03-12-2023
آخر تحديث 03-12-2023 | 18:45
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

أكد المدير الفني لفريق السالمية لكرة القدم د. محمد المشعان أن فريقه لم يقدم شيئاً في مواجهة برقان، ولعب مباراة سيئة بكل تفاصيلها، على مستوى الأداء والتمركز والتمرير الخاطئ، لافتا إلى أنه كمدرب يتحمل المسؤولية وسيعمل مع اللاعبين على تعديل المسار.

وودع السالمية مسابقة كأس ولي العهد بعد الخسارة في مواجهة برقان بهدفين دون رد، وهو ما يعتبر مفاجأة عطفا على المستويات التي يقدمها الفريق في المباريات الأخيرة بالدوري، وأيضا كون السالمية كان طرفاً في المباراة النهائية بالموسم الماضي في بطولة كأس ولي العهد.

وقال المشعان، بعد المباراة، إن برقان استحق الفوز، في حين غاب السالمية عن تقديم أي مستوى، لافتاً إلى أن مشكلة اللاعبين بالمباراة كانت ذهنية، في إشارة إلى غياب التركيز وعدم تقييم المنافس بصورته الصحيحة، وأشار إلى أنه سيعمل مع فريقه لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة.

وكانت تشكيلة السالمية شهدت تبديلات كثيرة في مواجهة برقان، مقارنة بالتوليفة الأساسية التي خاض بها السالمية مباريات الدوري، وهو ما اعتبره بعض النقاد أحد أسباب الخسارة، وسط غياب التجانس والتفاهم بين اللاعبين، كما أن مدرب برقان محمد دهيليس نجح في استغلال مهاجمه عبدالهادي خميس، وسرعته في الهجمات المرتدة التي عول عليها، والتي شكلت خطورة على فريق السالمية، خصوصا أن مدافعي السماوي لا يتمتعون بالسرعة المطلوبة.

back to top