ماتروك مدرباً لخيطان بعد استقالة عبيد

نشر في 02-12-2023
آخر تحديث 02-12-2023 | 19:26
 المدرب فلورين ماتروك
المدرب فلورين ماتروك

وافق مجلس إدارة نادي خيطان وجهاز الكرة على الاستقالة التي تقدم بها مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إبراهيم عبيد.

وتقدم عبيد الذي قاد خيطان للتأهل لدور الثمانية لبطولة كأس سمو ولي العهد، بالفوز على الساحل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، باستقالته عقب لقاء الشباب في الجولة الثامنة لدوري زين الممتاز، وذلك بعد الخسارة بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأكد عبيد أن قرار الاستقالة جاء بسبب غياب التوفيق عن الفريق في بعض المباريات، مضيفاً أن خيطان كان جديراً بتحقيق الفوز أو التعادل في أكثر من مباراة خسرها بشكل غريب.

وأكد أنه نجح في مهمته في قيادة خيطان بالتأهل من دوري الدرجة الأولى للممتاز رغم صعوبة الموقف آنذاك، بسبب دعم مجلس إدارة النادي برئاسة عبدالله العتيبي، وجهاز الكرة برئاسة فهد المطيري، الذين دعموا الفريق بقوة سواء في «الأولى» أو «الممتاز»، ولم يقصروا على الإطلاق، موجهاً لهم الشكر على الثقة التي منحوها له في مهمته، ومتمنياً للفريق وللاعبين تحقيق النتائج المأمولة.

وسيتولى مهمة تدريب خيطان خلفاً لعبيد المدرب الروماني فلورين ماتروك، الذي قاد كاظمة منذ 4 سنوات، وذلك بعد نجاح المفاوضات معه، وتوقيعه على عقد سيستمر حتى نهاية الموسم الحالي.

ومن ناحية أخرى، أعلن مجلس إدارة نادي الجهراء تعيين عبدالله الشلاحي مدرباً للفريق الأول، بدلاً من البرازيلي داسيفا بسبب تراجع النتائج.

back to top