اتفاق قدساوي على تراجع المستوى وإيجاد الحلول

نشر في 02-12-2023
آخر تحديث 02-12-2023 | 20:34
جانب من مباراة القادسية والفحيحيل
جانب من مباراة القادسية والفحيحيل

ساد اتفاق داخل نادي القادسية، بداية من رئيس جهاز الكرة الشيخ فهد طلال ومرورا بمدرب الفريق محمد ابراهيم ووصولا إلى اللاعبين والجماهير، على أن مستوى الأصفر في المباريات الأخيرة، وربما منذ بداية الموسم، لم يرتق إلى مستوى الطموح، وهو ما يستوجب وقفة من الجميع لتعديل الوضع داخل الفريق قبل فوات الأوان.

وكان القادسية قد تجاوز الفحيحيل بصعوبة في بطولة كأس ولي العهد وبركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، رغم ان الفحيحيل خاض ما يقارب 80 دقيقة من عمر المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع الايفواري روبن بالبطاقة الحمراء في الشوط الثاني.

وضرب القادسية موعداً في ربع نهائي كأس ولي العهد مع خيطان، الذي أطاح بالساحل، كما تنتظر الفريق مباراة مقبلة في الدوري أمام الشباب بالجولة التاسعة.

وقال رئيس جهاز الكرة الشيخ فهد طلال، إن المستوى لا يزال في تراجع، وهو ما يستدعي تعديل الأخطاء بداية من رأس الهرم وصولا إلى اللاعبين والجهاز الفني.

وقدم اعتذاره للجماهير عن أداء الفريق في مواجهة الفحيحيل، مؤكداً أنه سيعمل مع الجميع في القادسية لتلافي الأخطاء قبل مواجهة الشباب المهمة في الدوري.

وأشار إلى أن وجود غيابات في صفوف الأصفر ليست عذرا للفريق، معربا عن أمله استعادة الأداء المقنع.

من جانبه، شدد مدرب القادسية محمد إبراهيم على أن لاعبي الاصفر هم الذين صعّبوا مهمتهم في مواجهة الفحيحيل، لافتاً إلى ان تعزيز النتيجة كان متاحاً خلال الوقت الأصلي من المباراة. وأضاف أن «اللاعبين مطالبون بالاستفادة من الأخطاء المتكررة في الفترة الأخيرة، وهو ما ينطبق على الجهاز الفني».

ومن جانب اللاعبين كان الاتفاق بين خالد ابراهيم ونايف زويد ومحمد صولة وغيرهم أن القادسية يملك الأفضل، وان على الفريق تقديم الأفضل في المباريات المقبلة.

رضا الفحيحيل

على الجانب الآخر، شدد مدرب الفحيحيل فراس الخطيب على أن فريقه كان يستحق الفوز، وأنه كان الأقرب له، مشيداً بمستوى اللاعبين وما قدموه رغم النقص العددي. وطالب الخطيب اللاعبين بالاستمرار على الأداء المميز الذي ظهروا عليه رغم الخسارة أمام القادسية.

back to top