الزمالك يواجه سوار الغيني لمواصلة الانتصارات بـ «الكونفدرالية»

نشر في 03-12-2023
آخر تحديث 02-12-2023 | 18:49
من تدريبات الزمالك قبل مواجهة سوار الغيني
من تدريبات الزمالك قبل مواجهة سوار الغيني

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة سهلة نسبياً أمام نظيره سوار الغيني، في العاشرة مساء اليوم (الأحد) بتوقيت الكويت، على استاد السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وسط حضور 15 ألف مشجع، بعد موافقة الجهات الأمنية.

وتقام المباراة في القاهرة، بعد اتفاق ودي بين بطل غينيا وإدارة «القلعة البيضاء» على استضافة اللقاء، وتحمُّل تكلفة الإقامة بدلاً من إقامته في كوت ديفوار، وفقاً لما كان مقرراً في وقت سابق، عقب الحصول على تصريح من الاتحاد الإفريقي (كاف).

ويستهدف مدرب الزمالك، معتمد جمال، تحقيق الفوز الثاني توالياً بدور المجموعات، عقب تفوقه على أبوسليم الليبي بهدف دون رد بالجولة الأولى، سعياً للانفراد بصدارة المجموعة الثانية، والتقدم نحو التأهل واستمرار المشوار لحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخ النادي.

ويتصدر ساغرادا الأنغولي المجموعة، بالتساوي مع الزمالك برصيد 3 نقاط، ويأتي خلفهما أبوسليم الليبي وسوار الغيني من دون نقاط.

ويعيش الزمالك مرحلة جيدة على مستوى النتائج منذ تولي معتمد جمال المهمة مؤقتاً، خلفاً للكولومبي خوان كارلوس أسوريو، إذ صعد إلى نهائي كأس مصر على حساب بيراميدز، ثم الفوز على أبوسليم في الظهور الأول بالكونفدرالية، وأخيراً الفوز على فيوتشر بالجولة السابعة في الدوري المصري.

ويدين مدرب الزمالك كثيراً للثلاثي، أحمد سيد «زيزو»، ويوسف إبراهيم «أوباما»، والتونسي حمزة المثلوثي، بعد تألقهم اللافت للنظر في المباريات الأخيرة، ودورهم الكبير مع محمود عبدالرازق «شيكابالا» قائد الفريق في رفع معنويات زملائهم والعمل الجاد على مواصلة الانتصارات.

فيوتشر في ضيافة الهلال الليبي

من جانب آخر، يحل فريق فيوتشر، ممثل مصر الثاني في البطولة الإفريقية، ضيفاً على الهلال الليبي، في السابعة من مساء اليوم (الأحد)، على ملعب استاد شهداء بنينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات الكونفدرالية.

ويحتل فيوتشر المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد المتصدر اتحاد العاصمة الجزائري حامل اللقب، يليهما سوبر سبورت الجنوب إفريقي والهلال الليبي في المركزين الثالث والرابع من دون نقاط.

back to top